الوسائل السهلة لتعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بشكل سريع وسهل ويسير

الأربعاء، 4 أبريل 2012

تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber يجب أن يكون ممتعا, وهذا بالضبط ما تفتقر إليه الكتب المدرسية. هذا ما جعلني شخصيا ابتعد وأتجنب الكتب المدرسية عندما كنت أتعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berbe…


تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber يجب أن يكون ممتعا, وهذا بالضبط ما تفتقر إليه الكتب المدرسية. هذا ما جعلني شخصيا ابتعد وأتجنب الكتب المدرسية عندما كنت أتعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber كمبتدئ. لم تكن هذه الكتب تساعد على التعلم بل بالعكس تماما فهي تجعلك تكره موضوع تعلم الأمازيغية Tamazight / Berber, هناك طرق أروع وأفضل لتعلم الأمازيغية Tamazight / Berber تساعدك على التعلم وفي نفس الوقت تزرع في قلبك حب اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber. هذه هي أهم الطرق الممتعة والسهلة التي تساعد على تعلم الأمازيغية Tamazight / Berber بمرح:

تجنب تعلم قواعد اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber: القواعد اللغوية طريقة فاشلة لتعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber, القواعد يجب أن تعلم بعد إتقان المحادثة باللغة الأمازيغية Tamazight / Berber وليس قبلها, لأن القواعد الأمازيغية Tamazight / Berber تجعل الطالب يفكر في اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بدلا من التفكير بها.

تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بقراءة الكتب الممتعة: هناك الكثير من القصص والروايات الممتعة باللغة الأمازيغية Tamazight / Berber, عليك بشراء هذه الكتب أو تحميلها مجانا من الانترنت. عادة ما تعتبر الروايات وسيلة لقضاء الوقت خارج العمل أو الدارسة, لكنها بكل تأكيد أفضل وسيلة لتعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber.

تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بمشاهدة الأفلام التي تحبها: غالبا ما نسمع على الراديو والتلفزيون نقدا للأفلام المكسيكية والتركية والأفلام عموما بدعوى أنها تافهة ومضيعة للوقت الخ. الآن هناك طريقة جيدة للاستفادة من هذه الأفلام, فلم تعد الأفلام مضيعة للوقت. بكل اختصار, قم بمشاهدة الأفلام باللغة الأمازيغية Tamazight / Berber, هذا سوف يسمح لك بإنماء وتطوير مهاراتك في اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بسرعة رهيبة.

تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بمشاهدة الأفلام الوثائقية: الوثائقيات أو الأفلام الوثائقية هي ممتعة بكل تأكيد, من منا لم يشاهد أفلام وثائقية عن مصر القديمة أو عن الفضاء وحياة الحيوانات, كل هذه الأفلام تمتعنا وتزودنا بمعلومات لم نسمع بها من قبل, لكن هل فكرت يوما في أن بالإمكان تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber بشكل أفضل وأيسر وأسرع بمشاهدة هذه الأفلام الوثائقية باللغة الأمازيغية Tamazight / Berber؟ نعم يمكنك أن تعمق من فهمك للعالم الطبيعي وللتاريخ والجغرافيا وفي نفس الوقت أن تتعلم عن اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber وتتقن التحدث ومهارات الاستماع بالأمازيغية Tamazight / Berber.

في الختام أريد أن أؤكد على أهمية المتعة والمرح في تعلم اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber, فأشد أعداء العلم والتعلم هو الممل والتعب وعدم الاهتمام, فأن وجدت طريقة تتعلم بها  الأمازيغية Tamazight / Berber وتستفيد وفي نفس الوقت تشعر بالمرح والمتعة والتشويق فأنت في طريقك إلى أن تكون متقنا وفصيحا في الأمازيغية Tamazight / Berber.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق