ما هي طريقة مواجهة صعوبات تعلم اللغة السويدية Swedish

الأربعاء، 4 أبريل 2012

هل تجد صعوبات في تعلم اللغة السويدية Swedish ؟ هل تضايقك صعوبات إتقان السويدية Swedish ؟ هل تريد حلا سريعا لمعضلة صعوبات السويدية Swedish ؟ حسنا, أولا علينا تحديد صعوبات اللغة السويدية Swedish وتعيينها ب…


هل تجد صعوبات في تعلم اللغة السويدية Swedish؟ هل تضايقك صعوبات إتقان السويدية Swedish؟ هل تريد حلا سريعا لمعضلة صعوبات السويدية Swedish؟
حسنا, أولا علينا تحديد صعوبات اللغة السويدية Swedish وتعيينها بالتحديد, ما هي صعوبات اللغة السويدية Swedish؟ وما هي أنواع صعوبات تعلم اللغة السويدية Swedish؟ وما هي طرق ووسائل مواجهتها وتجاوزها؟

المشكلة : صعوبة تعلم نطق اللغة السويدية Swedish
الحل: القراءة والاستماع في نفس الوقت للمقالات المسموعة السويدية Swedish , مشاهدة الأفلام باللغة السويدية Swedish, مشاهدة برامج التولك شو بالسويدية Swedish, حفظ الأغاني السويدية Swedish.

المشكلة: صعوبة القراءة باللغة السويدية Swedish
الحل: القراءة باللغة السويدية Swedish قد تكون صعبة للمبتدئين لكن الحل هو القراءة, نعم لا يمكنك أن تتعلم القراءة باللغة السويدية Swedish بأية طريقة أخرى سوي القراءة نفسها. فلا توجد هناك طرق قصيرة وسحرية لتعلم القراءة, فعادة ما أشبه القراءة بالسباحة, لا يمكنك أن تتعلم السباحة عن طريق مشاهدة الناس وهم يسبحون, لا بد لك أن تبتل بالماء وتغطس فيه لكي تتعلم.


المشكلة: صعوبة التحدث باللغة السويدية Swedish
الحل: صعوبة التحدث باللغة السويدية Swedish شبيه نوعا ما بصعوبة القراءة, لأن تعلم التحدث يكون عبر التحدث نفسه, لكي تتعلم عليك أن تبحث عن صديق يرغب في التحدث باللغة السويدية Swedish على السكايب وتتحدث معه يوميا وباستمرار.


المشكلة: صعوبة تعلم قواعد اللغة السويدية Swedish
الحل: عادة ما يواجه طلاب اللغة السويدية Swedish مصاعب في تعلم قواعد السويدية Swedish, لكن كما أقول دائما فهذه القواعد التي تزعج طلاب السويدية Swedish كل يوم وكل لحظة لا لزوم لها, ليس من الضروري أن تحفظ وتتعلم قواعد اللغة السويدية Swedish لكي تكون قادرا على التحدث بها من أي ناطق بالسويدية Swedish كلغة أم. لكي تتعلم القواعد ببساطة عليك بالقراءة يوميا, قراءة الكتب السويدية Swedish, قراءة الروايات وكذلك الاستماع للبرامج والأخبار.

ختاما يتبين لنا بأن الحل الشائع لمعظم مشاكل وصعوبات تعلم اللغة السويدية Swedish هو القراءة, فالقراءة فقط هي التي ستمكنك من إتقان اللغة السويدية Swedish والتمكن من التحدث بها, كما أنها الطريقة السهلة لتعلم قواعد السويدية Swedish وحفظ الكثير من الكلمات في هذه اللغة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق