كيف تتعلم اللغة الأذرية من غوغل

الخميس، 5 أبريل 2012

هناك آلاف من المواقع لتعليم اللغة الأذرية Azeri , لكن هناك موقع وحيد وهو الأشهر في العالم والذي لا يعرف أحد بأنه قد يشكل أداة مميزة لتعلم اللغة الأذرية Azeri . الموقع هو غوغل, نعم يمكنك الآن أن تتعلم ا…

هناك آلاف من المواقع لتعليم اللغة الأذرية Azeri, لكن هناك موقع وحيد وهو الأشهر في العالم والذي لا يعرف أحد بأنه قد يشكل أداة مميزة لتعلم اللغة الأذرية Azeri. الموقع هو غوغل, نعم يمكنك الآن أن تتعلم اللغة الأذرية Azeri عن طريق البحث في محرك البحث المشهور " جوجل". كل ما عليك فعله هو التوقف عن البحث باللغة العربية, بل ابحث باللغة الأذرية Azeri فقط.. هذه هي طريقة تعلم اللغة الأذرية Azeri من "جوجل":

البحث فقط باللغة الأذرية Azeri: لكي تتعلم اللغة الأذرية Azeri بسهولة على النت, عليك أن تتوقف عن استعمال اللغة العربية, بل استعمل فقط الأذرية Azeri, لأن هذا سوف يساعدك على تعلم كلمات جديدة كل مرة تبحث فيها على غوغل.

التأكد من صحة الكلمات والجمل الأذرية Azeri: إن كان لديك شك في صحة كلمة أو جملة باللغة الأذرية Azeri, كل ما عليك فعله هو كتابتها في محرك البحث غوغل, فعادة ما سيقوم محرك البحث بتصحيح الكلمة أو الجملة إن كانت خاطئة.

البحث عن مواقع ومواد وكتب تعلم اللغة الأذرية Azeri: هناك طريقة أخرى غير مباشرة لتعلم الأذرية Azeri من غوغل, وهي أن تبحث عن طرق ووسائل تعلم اللغة الأذرية Azeri على قوقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق