كتاب لتعليم تركيب الجملة وتعليم تناسق الكلمات في اللغة السويدية (باللغة الإنجليزية)

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

يمكنك أن تتحدث اللغة السويدية وأن تجعل كلامك واضحا ومفهوما للآخرين دون أن تعير أي اهتمام لتركيب الجملة في اللغة السويدية وترتيب الكلمات في الجمل المختلفة باللغة السويدية. لكن إن كنت تريد أن تدرس اللغ…



يمكنك أن تتحدث اللغة السويدية وأن تجعل كلامك واضحا ومفهوما للآخرين دون أن تعير أي اهتمام لتركيب الجملة في اللغة السويدية وترتيب الكلمات في الجمل المختلفة باللغة السويدية. لكن إن كنت تريد أن تدرس اللغة السويدية وأن تصل إلى المستوى المتقدم في هذه اللغة, وأن تتمكن من الكتابة بالسويدية, هنا ستكون مضطرا إلى تخصص وقتا لتعلم تركيب الجملة و تنسيق الكلمات أو النسق اللفظي word order في اللغة السويدية لكي تتجنب الوقوع في أخطاء أثناء الكتابة باللغة السويدية.

ينبني تعليم تركيب الجمل في اللغة السويدية في الوقت الحاضر على منهجية عالم اللغويات الدانمركي  Paul Diderichsen,  والتي تعتمد على  تقسيم الجملة السويدية إلى سبعة أوضاع مختلفة للعناصر التالية: الفاعل والفعل والمفعول ..الخ.

في كتاب تعليم اللغة السويدية المحكية Colloquial Swedish يمكنك أن تتعلم كيفية تركيب وصياغة الجمل في اللغة السويدية بسهولة وبساطة, وذلك لأن الكتاب يستخدم أسلوبا بسيطا لتعليم اللغة السويدية ويتجنب استخدام المصطلحات اللغوية التقنية في أسلوبه. ما يجعل الكتاب سهل الفهم لكل من يريد تعلم اللغة السويدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق