تعلم اللغة البرتغالية وصف العالم من حولك Describing the World Around You

الاثنين، 28 مايو 2012

في هذا الدرس سوف نتعلم أسماء وصف العالم من حولك Describing the World Around You باللغة البرتغالية, فيديو سهل لتعليم النطق بأسماء وعبارات اللغة البرتغالية, دروس صوتية لتعلم التحدث عن وصف العالم من حول…


في هذا الدرس سوف نتعلم أسماء وصف العالم من حولك Describing the World Around You باللغة البرتغالية, فيديو سهل لتعليم النطق بأسماء وعبارات اللغة البرتغالية, دروس صوتية لتعلم التحدث عن وصف العالم من حولك Describing the World Around You باللغة البرتغالية, تعليم البرتغالية ومفردات وصف العالم من حولك Describing the World Around You المختلفة, تعلم بالصوت والصورة أسماء وصف العالم من حولك Describing the World Around You بالبرتغالية, كورس فيديو تعليم البرتغالية, كتب تعليم أسماء وصف العالم من حولك Describing the World Around You بالمجان, أهم أسماء وصف العالم من حولك Describing the World Around You بالبرتغالية, كل ما تحتاج تعلم في اللغة البرتغالية من جمل ومحادثات, مصطلحات ومفردات بالبرتغالية. دروس للمبتدئين وللأطفال المتعلمين للغة البرتغالية, كورس تعليم البرتغالية للمتقدمين.

Learn Brazilian Portuguese with PortuguesePod101.com! Here at PortuguesePod101.com, we've discovered the easiest way for you to learn Brazilian Portuguese vocabulary words. Put us to the test with this video tutorial designed to teach you about something that you can't live without.

In this Brazilian Portuguese video tutorial, you'll learn all sorts of geography words. The video shows the Brazilian Portuguese characters for each geography word, and there's a fun self-test at the end to see just how much you learned.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق