الطرق التي تعتبر أفضل في تعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu بسرعة وسهولة

السبت، 7 أبريل 2012

الجميع يجد صعوبة في تعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu , كما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن طرق أفضل لتعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu . لهذا كتبت عن طريقتين أفضل في تعلم الكلام بالتيلوغو/ التلو…


الجميع يجد صعوبة في تعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu, كما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن طرق أفضل لتعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu. لهذا كتبت عن طريقتين أفضل في تعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu.

الطريقة الأولى الأفضل لتعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu:
استمع ثم استمع ثم استمع إلى الحوارات والمناقشات والمحادثات باللغة التيلوغو/ التلوجو Telugu حتى وان لم تفهم كلمة واحدة من التيلوغو/ التلوجو Telugu ومما يقال والغرض هنا هو تعويد وتألف المتعلم على سماع هذا النوع من الأصوات بغرض تعلم نطق التيلوغو/ التلوجو Telugu.


الطريقة الثانية الأفضل لتعلم الكلام بالتيلوغو/ التلوجو Telugu:
لا تترجم ما تريد قوله من العربية إلى التيلوغو/ التلوجو Telugu بل أحفظ العبارات كما هي عن ظهر قلب واستخدمها للتعبير عما ما تريد وكررها قدر ما تستطيع , فهذه العملية تسهل طلاقتك في اللغة التيلوغو/ التلوجو Telugu وتحول دون تعثرك أثناء الحديث باللغة التيلوغو/ التلوجو Telugu.
لأن ترجمة الكلمات في ذهنك سوف يبطئك في تكلم التيلوغو/ التلوجو Telugu كما أنك لن تتكلم التيلوغو/ التلوجو Telugu بشكل طبيعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق