محادثة مسموعة باللغة الفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance على فيديو

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance , داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن العلاقات الر…


تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance, داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance, أهم طرق ووسائل مناقشة ودراسة بالفرنسية, تعليم محادثة عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance في الفرنسية, حوار أو ديالوج باللغة الفرنسية لتعلم كيفية نطق اللغة الفرنسية, تعلم اللغة الفرنسية بسرعة, تعليم محادثة مع الكتابة والصوت عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance في اللغة الفرنسية,  أسهل وأبسط طرق تعلم اللغة الفرنسية من النت وأفضل من السكايب, دراسة وتعليم الفرنسية عبر الكورسات الصوتية المجانية لجميع المبتدئيين والمتوسطين. في هذا الموقع سوف تتقن الفرنسية بسرعة وسهولة وسيكون بمقدورك التحدث مثل الناطقين باللغة الفرنسية كلغة أم.


French in Egypt اللغة الفرنسية في مصر


The official language in Egypt is literary Arabic, and it is mandatory in all schools. The most used second languages in Egypt are English and French, which are learned by some elements of the Egyptian upper and upper-middle classes; most Egyptians will mostly learn English and French in addition to Arabic. Private schools have either English or French as the main language of instruction. Egypt participates in the Francophonie. There are two French-speaking universities in the country, the Université Française d'Égypte and the Université Senghor.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق