ما هي طريقة مواجهة صعوبات تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi

الأربعاء، 4 أبريل 2012

هل تجد صعوبات في تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi ؟ هل تضايقك صعوبات إتقان الفارسية Persian / Farsi ؟ هل تريد حلا سريعا لمعضلة صعوبات الفارسية Persian / Farsi ؟ حسنا, أولا علينا تحديد صعوبات اللغة الف…


هل تجد صعوبات في تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi؟ هل تضايقك صعوبات إتقان الفارسية Persian / Farsi؟ هل تريد حلا سريعا لمعضلة صعوبات الفارسية Persian / Farsi؟
حسنا, أولا علينا تحديد صعوبات اللغة الفارسية Persian / Farsi وتعيينها بالتحديد, ما هي صعوبات اللغة الفارسية Persian / Farsi؟ وما هي أنواع صعوبات تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi؟ وما هي طرق ووسائل مواجهتها وتجاوزها؟

المشكلة : صعوبة تعلم نطق اللغة الفارسية Persian / Farsi
الحل: القراءة والاستماع في نفس الوقت للمقالات المسموعة الفارسية Persian / Farsi , مشاهدة الأفلام باللغة الفارسية Persian / Farsi, مشاهدة برامج التولك شو بالفارسية Persian / Farsi, حفظ الأغاني الفارسية Persian / Farsi.

المشكلة: صعوبة القراءة باللغة الفارسية Persian / Farsi
الحل: القراءة باللغة الفارسية Persian / Farsi قد تكون صعبة للمبتدئين لكن الحل هو القراءة, نعم لا يمكنك أن تتعلم القراءة باللغة الفارسية Persian / Farsi بأية طريقة أخرى سوي القراءة نفسها. فلا توجد هناك طرق قصيرة وسحرية لتعلم القراءة, فعادة ما أشبه القراءة بالسباحة, لا يمكنك أن تتعلم السباحة عن طريق مشاهدة الناس وهم يسبحون, لا بد لك أن تبتل بالماء وتغطس فيه لكي تتعلم.


المشكلة: صعوبة التحدث باللغة الفارسية Persian / Farsi
الحل: صعوبة التحدث باللغة الفارسية Persian / Farsi شبيه نوعا ما بصعوبة القراءة, لأن تعلم التحدث يكون عبر التحدث نفسه, لكي تتعلم عليك أن تبحث عن صديق يرغب في التحدث باللغة الفارسية Persian / Farsi على السكايب وتتحدث معه يوميا وباستمرار.


المشكلة: صعوبة تعلم قواعد اللغة الفارسية Persian / Farsi
الحل: عادة ما يواجه طلاب اللغة الفارسية Persian / Farsi مصاعب في تعلم قواعد الفارسية Persian / Farsi, لكن كما أقول دائما فهذه القواعد التي تزعج طلاب الفارسية Persian / Farsi كل يوم وكل لحظة لا لزوم لها, ليس من الضروري أن تحفظ وتتعلم قواعد اللغة الفارسية Persian / Farsi لكي تكون قادرا على التحدث بها من أي ناطق بالفارسية Persian / Farsi كلغة أم. لكي تتعلم القواعد ببساطة عليك بالقراءة يوميا, قراءة الكتب الفارسية Persian / Farsi, قراءة الروايات وكذلك الاستماع للبرامج والأخبار.

ختاما يتبين لنا بأن الحل الشائع لمعظم مشاكل وصعوبات تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi هو القراءة, فالقراءة فقط هي التي ستمكنك من إتقان اللغة الفارسية Persian / Farsi والتمكن من التحدث بها, كما أنها الطريقة السهلة لتعلم قواعد الفارسية Persian / Farsi وحفظ الكثير من الكلمات في هذه اللغة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق