ما هي صعوبات تعلم وإتقان اللغة النبالية Nepali وكيف تتجاوزها

الجمعة، 6 أبريل 2012

تعلم اللغة النبالية Nepali صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة النبالية Nepali أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن…


تعلم اللغة النبالية Nepali صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة النبالية Nepali أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن هناك أيضا طرق ووسائل كثير لإيجاد حل ولتجاوز صعوبات تعلم اللغة النبالية Nepali. هذه أهم الصعوبات التي تواجه طالب اللغة النبالية Nepali وأهم الطرق والوسائل التي يمكن بها تجاوز هذه الصعوبات.

صعوبة تعلم نطق اللغة النبالية Nepali: ربما هذه هي أكثر صعوبات تعلم اللغة النبالية Nepali وضوحا هو النطق, لكن في رأيي تعلم النطق باللغة النبالية Nepali ليس صعبا إلا ذلك الحد لأن هناك وسائل كثيرة لتعلم النطق النبالية Nepali بسهولة ودون أية مشاكل مثل مشاهدة الأفلام والاستماع للراديو والتمرن على التحدث باللغة النبالية Nepali.

صعوبة تعلم كلمات ومفردات اللغة النبالية Nepali: المشكلة الثانية التي تواجه معظم متعلمي اللغة النبالية Nepali هي حفظ الكلمات باللغة النبالية Nepali, فلكي تكون قادرا على التحدث والتكلم باللغة النبالية Nepali فمن الضروري أن يكون لديك حصيلة لغوية كبيرة ومهمة في النبالية Nepali. الحل والوسيلة المهمة لتعلم الكلمات باللغة النبالية Nepali هي القراءة المستمرة, فالقراءة سوف تساعدك على تعلم الكثير من المفردات النبالية Nepali بسهولة وبدون أية محاولة لحفظها لأنك سوف تصادفها باستمرار.

صعوبة تعلم القواعد في اللغة النبالية Nepali: هذه هي أحدى الصعوبات التي تؤرق متعلمي اللغة النبالية Nepali وهي تعلم تركيب الجمل وصيغ الأزمنة باللغة النبالية Nepali بالإضافة إلى تعلم كيفية استعمال حروف العطف وحروف الجر الخ. لكن في رأيي وكما سبق أن أكدت عليه مسبقا فتعلم القواعد النبالية Nepali ليس شيئا ضروريا لإتقان اللغة النبالية Nepali. سوف تتعلم قواعد اللغة النبالية Nepali بدون صعوبة وبدون عسر إن اتبعت طريقة غير مباشرة وبسيطة وهي القراءة المستمرة. عادة أية جملة مكتوبة باللغة النبالية Nepali تحتوي على قواعد تركيب الجملة بشكل ضمني وقراءة هذه الجملة تعني تعلم القواعد النبالية Nepali وقواعد تركيب الجمل في النبالية Nepali بشكل ضمني وغير مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق