ما هي صعوبات تعلم وإتقان اللغة الكردية Kurdish وكيف تتجاوزها

الجمعة، 6 أبريل 2012

تعلم اللغة الكردية Kurdish صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة الكردية Kurdish أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن…


تعلم اللغة الكردية Kurdish صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة الكردية Kurdish أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن هناك أيضا طرق ووسائل كثير لإيجاد حل ولتجاوز صعوبات تعلم اللغة الكردية Kurdish. هذه أهم الصعوبات التي تواجه طالب اللغة الكردية Kurdish وأهم الطرق والوسائل التي يمكن بها تجاوز هذه الصعوبات.

صعوبة تعلم نطق اللغة الكردية Kurdish: ربما هذه هي أكثر صعوبات تعلم اللغة الكردية Kurdish وضوحا هو النطق, لكن في رأيي تعلم النطق باللغة الكردية Kurdish ليس صعبا إلا ذلك الحد لأن هناك وسائل كثيرة لتعلم النطق الكردية Kurdish بسهولة ودون أية مشاكل مثل مشاهدة الأفلام والاستماع للراديو والتمرن على التحدث باللغة الكردية Kurdish.

صعوبة تعلم كلمات ومفردات اللغة الكردية Kurdish: المشكلة الثانية التي تواجه معظم متعلمي اللغة الكردية Kurdish هي حفظ الكلمات باللغة الكردية Kurdish, فلكي تكون قادرا على التحدث والتكلم باللغة الكردية Kurdish فمن الضروري أن يكون لديك حصيلة لغوية كبيرة ومهمة في الكردية Kurdish. الحل والوسيلة المهمة لتعلم الكلمات باللغة الكردية Kurdish هي القراءة المستمرة, فالقراءة سوف تساعدك على تعلم الكثير من المفردات الكردية Kurdish بسهولة وبدون أية محاولة لحفظها لأنك سوف تصادفها باستمرار.

صعوبة تعلم القواعد في اللغة الكردية Kurdish: هذه هي أحدى الصعوبات التي تؤرق متعلمي اللغة الكردية Kurdish وهي تعلم تركيب الجمل وصيغ الأزمنة باللغة الكردية Kurdish بالإضافة إلى تعلم كيفية استعمال حروف العطف وحروف الجر الخ. لكن في رأيي وكما سبق أن أكدت عليه مسبقا فتعلم القواعد الكردية Kurdish ليس شيئا ضروريا لإتقان اللغة الكردية Kurdish. سوف تتعلم قواعد اللغة الكردية Kurdish بدون صعوبة وبدون عسر إن اتبعت طريقة غير مباشرة وبسيطة وهي القراءة المستمرة. عادة أية جملة مكتوبة باللغة الكردية Kurdish تحتوي على قواعد تركيب الجملة بشكل ضمني وقراءة هذه الجملة تعني تعلم القواعد الكردية Kurdish وقواعد تركيب الجمل في الكردية Kurdish بشكل ضمني وغير مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق