أريد أن أتعلم التحدث بالانجليزية ومصطلحات وكلمات عن Death and Dying الموت والحياة

الأحد، 22 أبريل 2012

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن Death and Dying الموت والحياة , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن Death and Dying الموت والحياة , كما سوف تتعلم الكلمات وا…

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن Death and Dying الموت والحياة , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن Death and Dying الموت والحياة , كما سوف تتعلم الكلمات والجمل والعبارات الانجليزية الاصطلاحية المستخدمة في محادثات Death and Dying الموت والحياة , تعلم تقنيات وأساليب التحدث باللغة الانجليزية الأمريكية عن Death and Dying الموت والحياة بالصوت والصورة. أسهل طريقة لمحادثة بسيطة وقصيرة بالانجليزية في موضوع Death and Dying الموت والحياة, سوف يساعدك هذا الكورس المجاني الصوتي على إتقان أهم كلمات وعبارات الانجليزية للاستعمال في الكلام عن Death and Dying الموت والحياة, تعليم وتعلم الانجليزية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين, تحميل محادثات وحوار في اللغة الانجليزية بالمجان, تعلم الفصاحة في الانجليزية بسرعة وسهولة مع المحادثات الصوتية.
Death and all things relating to it evoke a unique, primal reaction from all people. Superstition, religious beliefs, memories, and feelings of loss typically surface when the subject of death comes up in conversation.
Having a command of funereal words will allow you to discuss death in a manner appropriate for the situation. This is important when you or your acquaintances have suffered a loss.
Because death evokes strong emotions from most individuals, take great care in the selection of your words during difficult times. While euphemisms for dying such as 'passed away' or 'no longer with us' are quite helpful when discussing the departed, the subject of death is ultimately unavoidable.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق