فيديو من يوتوب لتعلم محادثة صوتية باللغة الفرنسية عن celebrating Christmas الاحتفال بعيد الميلاد

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تعلم كيف تتحدث باللغة الفرنسية عن celebrating Christmas   الاحتفال بعيد الميلاد بسرعة وسهولة, فيديو فيه كلمات من أفلام بالفرنسية عن celebrating Christmas   الاحتفال بعيد الميلاد , تعليم وتعلم جمل مسموع…


تعلم كيف تتحدث باللغة الفرنسية عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد بسرعة وسهولة, فيديو فيه كلمات من أفلام بالفرنسية عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد , تعليم وتعلم جمل مسموعة في اللغة الفرنسية عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد بسهولة ودون صعوبة, تعلم أهم الكلمات الفرنسية الشائعة التي يستعملها الناطقون بها كلغة أم عند التكلم عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد, تعلم محادثة بالفرنسية اليومية بخصوص celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد مع الصوت, أهم طرق مناقشة وكلام وحوار بالفرنسية مع الناس عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد , تحدث الفرنسية المحكية بسهولة. نطق جمل وكلمات بالفرنسية بخصوص celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد, تحميل بوور بوينت كلمات وجمل ومقالات الفرنسية عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد . أهم كلمات وطرق ووسائل تعلم الفرنسية من النت.

A French conversation about celebrating Christmas in England and in France.

It can be tough picking out mistakes in a conversation and learning what not to say. So, to help non-native speakers with their fluency, all mistakes are corrected in our videos.

Please don't hesitate to comment or get in touch with any queries and requests!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق