الثلاثاء، 3 أبريل، 2012

الأسرار الأربعة لإتقان اللغة السويدية في أقصر وقت


تعلم اللغة السويدية عملية ليس سهلة نوعا ما, لأنك بحاجة إلى تعلم الكثير من الأمور , فأنت تحتاج إلى حفظ الكلمات السويدية وتعلم النطق وتعلم العبارات الاصطلاحية والقواعد اللغوية الخ. لكن مع إتباع الطريقة الصحيحة فأنت ستتعلم اللغة السويدية في أقصر وقت كما أنك سوف تتقنها اتقانا كاملا, هذه هي الأسرار الأربعة لإتقان اللغة السويدية في أقصر وقت ممكن:

لا تتعلم القواعد اللغوية السويدية: القواعد الانجليزي ليست أمرا ضروريا لكي تتحدث باللغة السويدية بسهولة وسرعة, لأنك القواعد على العكس سوف تجعلك تتحدث السويدية ببطء وبطريقة غير طبيعية.

لا تحاول أن تتحدث اللغة السويدية في الستة أشهر الأولى: هل شاهدت كيف يتعلم الأطفال اللغة؟ الأطفال لا يتحدثون أبدا في الشهور الأولى, بل يستمعون فقط, فهم يلتقطون كل ما يقول الناس من حولهم , وبعد مدة من الاستماع الطويل للغة يبدءون بتعلم الكلام. هكذا يجب عليك أن تتعلم اللغة السويدية بالاستماع الدءوب والطويل للمحتوى باللغة السويدية.

قراءة الكثير من الكتب والروايات باللغة السويدية: عليك أن تقرأ الكثير من الكتب السويدية, هذا سوف يساعدك على تعلم وتكوين حصيلة لغوية كبيرة وضخمة جدا, قم بقراءة الكتب المشوقة مثل روايات الحب وروايات التحري والقصص البوليسية.

مشاهدة الأفلام باللغة السويدية: إن كنت ترغب في تعلم الحديث باللغة السويدية كأهلها عليك أن تستمع لناطقين بالسويدية كلغة أم وهم يتحدثون, ولا توجد طريقة أفضل من مشاهدة الأفلام باللغة السويدية, قم بالبحث على موقع يوتوب فستجد مقاطع للأفلام باللغة السويدية أو عليك بشراء الأفلام من موقع أمازون, لا تكتفي بمشاهدة الفيلم لمرة واحدة, بل شاهد الفيلم السويدية مرات متعددة, هكذا سوف تتعلم وتستطبن جميع الكلمات والمصطلحات الموجودة بالفيلم , كما أنك سوف تتعلم نطق ولكنة اللغة السويدية الصحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق