العوامل النفسية تؤثر في تعلم وتعليم اللغة الأرمينية

الخميس، 5 أبريل 2012

الثقة في النفس ودورها في تعلم الأرمينية Armenian : الشخص الذي لديه ثقة كبيرة في نفسه وقدراته يتعلم اللغة الأرمينية Armenian أفضل من الآخرين, أولا لأنه يبذل جهدا أكبر من غيره بفضل ثقته في أن هذا الجهد …

الثقة في النفس ودورها في تعلم الأرمينية Armenian: الشخص الذي لديه ثقة كبيرة في نفسه وقدراته يتعلم اللغة الأرمينية Armenian أفضل من الآخرين, أولا لأنه يبذل جهدا أكبر من غيره بفضل ثقته في أن هذا الجهد لن يبذل سدى. كما أن الشخص الذي يثق في نفسه عادة ما يكون منفتحا على الآخرين ويتحدث باللغة الأرمينية Armenian على الرغم من الأخطاء التي يقترفها, لأنه يعلم  مسبقا بأن الأخطاء هي الطريق لتعلم وإتقان اللغة الأرمينية Armenian.

الشخصية المنفتحة وتعلم اللغة الأرمينية Armenian: تعلم أي مهارة وأية لغة بغض النظر عن نوعها يفترض ويستلزم من الطالب أن يكون منفتحا على الآخرين, لأن الطالب ذو الشخصية الانطوائية لا يتعلم كثيرا, بسبب خوفه وخجله وقلة ثقته في نفسه. أما في ما يخص تعلم اللغة الأرمينية Armenian فشخصية الإنسان تلعب دورا هناك أكثر مقارنة مع تعلم مهارات أخرى, لان اللغة هي مهارة اجتماعية قبل كل شيء, لهذا على كل من يرغب في تعلم اللغة الأرمينية Armenian ويتقنها جيدا أن يحاول تحسين وتطوير مهاراته الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق