المنهجية الناجحة في تعلم اللغة السويدية

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

تعلم اللغة السويدية يعتمد على مهارات أربع أساسية هي الكتابة والقراءة والاستماع والكلام, لهذا عليك أن تحسن وتطور هذه المهارات الأربع بشكل جيد إذا ما كانت لديك رغبة صحيحة في تعلم اللغة السويدية , وعلى ه…


تعلم اللغة السويدية يعتمد على مهارات أربع أساسية هي الكتابة والقراءة والاستماع والكلام, لهذا عليك أن تحسن وتطور هذه المهارات الأربع بشكل جيد إذا ما كانت لديك رغبة صحيحة في تعلم اللغة السويدية, وعلى هذا الأساس يجب أن تنبني منهجيتك في تعلم اللغة السويدية.

تعلم اللغة السويدية بالقراءة: القراءة هي أول خطوة لتعلم اللغة السويدية, القراءة المستمرة للكتب والمجلات السويدية ستسمح لك بتعلم مفردات وكلمات جديدة باللغة السويدية يوميا, نوع من قراءاتك لكي تتحسن لغتك السويدية من كل الجوانب والمجالات, قراءة المجلات والصحف والكتب والروايات وموسوعة ويكيبيديا من أفضل الطرق لتعلم اللغة السويدية بالقراءة..

تعلم اللغة السويدية بالكتابة: الكتابة غالبا ما يتمه اهمالها كوسيلة لتعلم اللغة السويدية إلا أنها تعتبر من أفضل الطرق الخاصة بتعلم والتدرب على اللغة السويدية, عليك أن تقوم كل يوم بتخصيص وقت للكتابة والتمرن على الجمل التي قرأتها, هذه الطريقة هي الأفضل لمساعدتك على تذكر الكلمات السويدية وعدم نسيانها.

تعلم اللغة السويدية بالاستماع: الاستماع للغة السويدية طريقة جميلة لتعلم النطق وتعلم نغم اللغة السويدية, كما أنك تستطيع أن تتعلم اللكنة السويدية سواء الأمريكية أو البريطانية بالاستماع المستمر. لا تتوقف عن الاستماع, عليك أن تستمع يوميا على الأقل لمدة ساعتين من الزمان, هناك الكثير من المواد المسموعة المجانية على الانترنت, قد تود الاستماع للبودكاست أو الكتب المسموعة أو قد تستمع للحوارات السويدية على موقع يوتوب.

تعلم اللغة السويدية بالتحدث: التحدث باللغة السويدية يساعد كذلك على تقوية اللغة السويدية في دماغك, لان التحدث يعتبر بمثابة تدرب على جميع المهارات السويدية السابقة, عليك أن تبحث عن صديق جاد يرغب في التحدث معك باللغة السويدية ويريد أن يتعلم اللغة السويدية بنجاح.

ولتلخيص ما سبق ذكره, فإن طريقة تعلم اللغة السويدية بسرعة وسهولة هي تحسين وتقوية المهارات السويدية الأربع: الكتابة والقراءة والاستماع والكلام أو التحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق