تعلم اللغة السويدية بسرعة في ثلاثة خطوات

الأحد، 4 مارس 2012

لكي تتمكن من تعلم اللغة السويدية في سرعة وبدون تأخير عليك أن تقوم بإتباع بعض مناهج تعلم اللغة السويدية التي سوف تفيدك وتساعدك على تعلمها بسرعة كبيرة. أولا : لكي تتمكن من تعلم ا للغة السويدية بسرعة عليك…


لكي تتمكن من تعلم اللغة السويدية في سرعة وبدون تأخير عليك أن تقوم بإتباع بعض مناهج تعلم اللغة السويدية التي سوف تفيدك وتساعدك على تعلمها بسرعة كبيرة.

أولا: لكي تتمكن من تعلم ا للغة السويدية بسرعة عليك أن تقوم بتعلم الأشياء المهمة أولا, وذلك بأن تتعلم الكلمات السويدية الشائعة ثم تتعلم الكلمات والمفردات الأخرى, لأن الكلمات الشائعة في اللغة السويدية سوف تساعدك على فهم أكثر من 90 في المئة من اللغة السويدية, وتعلم اللغة ا لكلمات السويدية الشائعة لا يتطلب وقتا طويلا, بل يمكن ان تتعلمها بسرعة لأنها لا تتجاوز 1500 كلمة سويدية, هكذا سوف تتعلم اللغة السويدية بسرعة كبيرة وفي وقت أقل.

ثانيا: لكي تتعلم اللغة السويدية بسرعة وفي وقت أقل عليك أن تقوم كذلك بتعلم السويدية كل يوم, لا بد من أن تستمر في دراسة اللغة السويدية لوقت كاف لكي تتمكن من تعلمها, مثلا لا يمكنك أبدا أن تتعلم اللغة السويدية في ثلاثين ساعة, لهذا عليك أن تقوم  بتعلم السويدية يوميا لمدة لاتقل عن 5 ساعات, هذا سوف يجعلك تتعلم اللغة السويدية في ثلاثة شهور فقط إذا ما تعلمت الاشياء المهمة في هذه المدة.

ثالثا: تعلم اللغة ا السويدية في سرعة يستوجب كذلك أن تقوم بالقراءة كثيرا, اشتري قصصا قصيرة ومجلات باللغة السويدية وقم بقراءتها يوميا, قم كذلك بالاستماع للقصص الصوتية باللغة السويدية, هذا سوف يساعدك على تحسن النطق باللغة السويدية وكذلك على تعلم كلمات جديدة في السويدية بسرعة, كما أن الاستماع للقصص القصيرة أو قصص الأطفال باللغة السويدية سوف يطور ويحسن من مهارات اللاستماع لديك في السويدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق