جمعيات دراسية ودورات الصيف لتعليم اللغة السويدية في السويد

الجمعة، 23 مارس 2012

تقدم جمعيات دراسية في المدن السويدية والبلدات الكبيرة دورات لتدريس اللغة السويدية. هناك نوع كبير من الدورات والتي تختلف في المدة الزمنية, بعض المؤسسات تقدم المسكن والأكل وتنظم أنشطة اجتماعية في حين ب…


تقدم جمعيات دراسية في المدن السويدية والبلدات الكبيرة دورات لتدريس اللغة السويدية. هناك نوع كبير من الدورات والتي تختلف في المدة الزمنية, بعض المؤسسات تقدم المسكن والأكل وتنظم أنشطة اجتماعية في حين بعض المؤسسات الأخرى تقدم فقط دروس تعليم اللغة السويدية.
يتم تمويل هذه الدورات الدراسة عن طريق الرسوم الشهرية التي يدفعها الطلاب. عادة ما تتراوح رسوم دراسة اللغة السويدية في السويد من 1000 إلى 8500  كرونة. الدورات الدراسة المرفقة بالأكل والسكن عادة أغلى سعرا.

المؤسسات الكبيرة تقدم دورات دراسة على طول السنة ويمكنك أن تتسجل بعد بداية الدراسة إن كانت هناك أماكن شاغرة. أما المؤسسات الأخرى فتركز على الدورات الصيفية.

لن تحصل على رخصة إقامة في السويد للانضمام لدورات اللغة السويدية التي ليست جزءا من برامج الشهادة المعتمدة accredited degree program في جامعة أو كلية. كما أن المعهد السويدي لا يقدم أية منح للدراسة العادية للغة السويدية.

هذه معلومات الاتصال لبعض جمعيات ومدارس تدريس اللغة السويدية في السويد.
http://www.folkuniversitetet.se/Om-Folkuniversitetet/In-English/Swedish-courses/
http://www.studieframjandet.se/?MenuItemID=7
http://www.medborgarskolan.se/

             

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق