كيف تتعلم اللغة الفارسية في شهر واحد

الخميس، 22 مارس 2012

هل ترغب في طريقة لتعلم اللغة الفارسية في شهر أو أقل من شهر واحد؟ هل تريد أن تتعلم التحدث بالفارسية بسرعة وبدون تأخير؟ حسنا, أنت في المكان الصحيح. سوف أريك طريقة سهلة لتعلم أساسيات اللغة الفارسية والت…


هل ترغب في طريقة لتعلم اللغة الفارسية في شهر أو أقل من شهر واحد؟ هل تريد أن تتعلم التحدث بالفارسية بسرعة وبدون تأخير؟ حسنا, أنت في المكان الصحيح. سوف أريك طريقة سهلة لتعلم أساسيات اللغة الفارسية والتمكن من فهم أكثر من 70 في المائة من هذه اللغة بسرعة وفي أقل من شهر واحد. لكن من المهم الذكر بأنك لن تتمكن من تعلم التحدث باللغة الفارسية بطلاقة في شهر واحد فهذا مستحيل, لكنك سوف تتعلم أهم أساسيات ومبادئ الفارسية في شهر واحد.

أولا تعلم الضمائر والحروف وحروف الجر والعطف باللغة الفارسية
تعتبر الضمائر المختلفة والحروف وحروف الجر والعطف من أكثر الكلمات شيوعا في اللغة الفارسية. لهذا عليك أن تتعلم هذه العناصر أولا ويجب أن تتعلم في وأقل من ثلاثة أيام. فعلى الأكثر لن تتجاوز هذه الكلمات 100 كلمة انجليزية.

ثانيا تعلم 1500 كلمة انجليزية من الكلمات الأكثر شيوعا
لقد أظهرت الإحصاءات بأن 1500 تشكل أكثر من 70 في المائة من اللغة الفارسية. يمكنك أن تجد هذه الكلمات بالبحث على الانترنت عن " 1500 كلمة انجليزية الأكثر شيوعا" أو بالفارسية " 1500 most frequently used words". تذكر دائما بأن تتعلم أسماء الألوان الأساسية وأسماء المهن وأسماء وسائل النقل والأيام وكيفية التحدث عن الوقت باللغة الفارسية, فهذه من الأمور التي تستعمل بشكل شائع. عليك أن تتعلم على الأقل 50 كلمة كل يوم لكي تتمكن من إكمال تعلم 1500 كلمة انجليزية في أخر الشهر.

تعلم القواعد الفارسية الأساسية
تعلم القواعد ليس ضروريا لكي تتمكن من إتقان اللغة الفارسية, لكن على كل لا بد من تعلم بعض القواعد الأساسية الضرورية. لكن عليك أن تتجنب تعلم التفاصيل الدقيقة والاستثناءات الكثيرة في القواعد الفارسية. لأن الطريقة الصحيحة لتعلم القواعد الفارسية هي بقراءة الكتب.

قراءة القصص باللغة الفارسية
قم بقراءة قصة انجليزية قصيرة للأطفال كل يوم. هذا سوف يساعدك على تذكر واستعمال الكلمات الفارسية الشائعة التي تحفظها. كما أن القراءة سوف تساعدك على تعلم كيفية تركيب الجملة في اللغة الفارسية.

أرجوا أن أكون قد أفدتك بهذه الطرق البسيطة في تعلم اللغة الفارسية في شهر. أتمنى لك النجاح والتوفيق في تعلم الفارسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق