الخميس، 29 مارس، 2012

كيف تتعلم اللغة السويدية في أربعة طرق أساسية


تعلم اللغة السويدية لا يختلف عن تعلم اللغات الأجنبية الأخرى, فهو أمر يتطلب الكثير من العمل والوقت الطويل. لكن بإتباع الطرق الصحيحة والمنهجية المنطقية سوف تتعلم اللغة السويدية بسرعة أكثر وبفعالية أكبر. كما أنه من الضروري جدا تعلم اللغة السويدية بشكل منظم ومستمر لكي تكون قادرا على التحدث بها بشكل طليق. هذه هي الطرق الأربعة والأساسية لتعلم اللغة السويدية.

طرق تعلم اللغة السويدية : القراءة المستمر للروايات
القراءة هي المفتاح السري لعالم اللغة السويدية, فعندما تقرا باللغة السويدية فأنت تفك ألغاز هذه اللغة وتتعلم تراكيبها وأساليبها بالإضافة إلى تعلم الكثير من المفردات بشكل ضمني. لكن عليك أن تختار بعناية ما تقرأه, فليست كل الكتب صالحة لتعلم اللغة السويدية منها. قم بقراءة الروايات السويدية فهي أفضل أنواع الكتب لتعلم اللغة السويدية.

طرق تعلم اللغة السويدية: الاستماع المستمر للمحتوى السويدية
حتى وإن كانت القراءة هي أهم طريقة لتعلم اللغة السويدية, فأن هناك أشياء كثيرة لا يمكنك أن تتعلمها أبدا من القراءة باللغة السويدية فقط. مثلا لا تستطيع أن تتعلم نطق اللغة السويدية من قراءة الكتب فلا بد لك أن تستمع, كما أنه الاستماع سوف يساعدك على اكتساب بعض المفردات التي يقتصر استخدامها في اللغة السويدية على الكلام.

طرق تعلم اللغة السويدية: تعلم أن تتحدث مع نفسك باللغة السويدية
الكلام والتحدث هو من سبل تعلم اللغة السويدية, لكن أغلب المتعلمين يشتكون من عدم تمكنهم من العثور على من يتحدث ويمارس اللغة السويدية معهم. لهذا عليك أن تلجأ في هذه الحالة إلى طريقة أخرى سهلة لتحدث اللغة السويدية, وهي أن تخاطب نفسك.
تحدث مع نفسك باللغة السويدية فهذا سوف يساعدك على التدرب وممارسة اللغة السويدية كما أنه سيساعدك على تمرين عضلات فمك لكي تألف نطق أصوات السويدية.

طرق تعلم اللغة السويدية: الدراسة المستمرة
كل ما سبق ذكره لن تكون له أية فائدة إن لم تقم بالدراسة باستمرار. الاستمرارية شيء مهم وحاسم, عليك أن تتجنب الانقطاع عن تعلم اللغة السويدية. خصص وقتا يوميا لمراجعة المفردات وللقراءة بالسويدية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق