كيف تتعلم اللغة البربرية في وقت أقل وأقصر

السبت، 24 مارس 2012

هل ترغب في تعلم اللغة البربرية بسرعة؟ هل تحتاج إلى طريقة تساعدك على التحدث باللغة البربرية دون صعوبة؟ هل تريد إتقان التحدث بطلاقة باللغة البربرية؟ هذه مجموعة من الخطوات المهمة التي سوف تساعدك على تعل…


هل ترغب في تعلم اللغة البربرية بسرعة؟ هل تحتاج إلى طريقة تساعدك على التحدث باللغة البربرية دون صعوبة؟ هل تريد إتقان التحدث بطلاقة باللغة البربرية؟ هذه مجموعة من الخطوات المهمة التي سوف تساعدك على تعلم اللغة البربرية في وقت أقل وبأكبر سرعة ممكنة.

أول تعلم الكلمات البربرية التي تحتاجها
ليست كل الكلمات في اللغة البربرية مهمة, هناك فقط عدد قليل ومحدود من المفردات البربرية التي تحتاجها للتمكن من التحدث مع الآخرين بطلاقة وبفصاحة. لهذا أنصحك بتعلم الكلمات البربرية الشائعة أولا ثم إتقانها, بعد هذا يمكنك أن تتعلم الكلمات الأخرى. فقد أظهرت الإحصائيات بأن 1500 كلمة الأكثر شيوعا في اللغة البربرية تشكل ما نسبته 70 في المائة من مجمل النصوص والحديث باللغة البربرية. كما أن تعلم هذه الكلمات في وقت أقل وأقصر شيء ليس من الصعب بمكان.

ثانيا  تعلم القواعد البربرية الأساسية
القواعد البربرية ليست ضرورية لإتقان اللغة البربرية, بل على العكس قد تشكل عقبة أمام التحدث بالبربرية بطلاقة, لهذا فتعلم القواعد يجب أن يقتصر على الأمور الأكثر أهمية. يجب أن تتجنب التعمق في دراسة قواعد اللغة البربرية لأنها بكل تأكيد لن تساعدك على التكلم والكتابة باللغة البربرية, الطريقة الصحيحة لتعلم القواعد تكون بالقراءة والاستماع للمحتوى المكتوب والمنطوق باللغة البربرية.

ثالثا تعلم اللغة البربرية بالقراءة كل يوم
القراءة هي السر الذي سيجعلك تتقن اللغة البربرية في أقل وقت ممكن, عليك أن تقرأ كل يوم على الأقل لخمسة ساعات لكي تتعلم الكثير من العبارات والكلمات البربرية. القراءة سوف تجعلك تتعلم مقدرا ضخما من المفردات البربرية كما أنك سوف تتعلم عبرها القواعد اللغوية ضمنيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق