هل ترغب في تعلم اللغة الرومانية بسرعة؟

الأربعاء، 29 فبراير 2012

هل ترغب في تعلم اللغة الرومانية بسرعة؟ طبعا من لا يريد أن يتعلم اللغة الرومانية في وقت قصير وبدون تأخير. فاللغة الرومانية لغة مهمة جدا وتستخدم في كل دول العالم, كما أن تعلم اللغة الرومانية بسرعة سوف …


هل ترغب في تعلم اللغة الرومانية بسرعة؟ طبعا من لا يريد أن يتعلم اللغة الرومانية في وقت قصير وبدون تأخير. فاللغة الرومانية لغة مهمة جدا وتستخدم في كل دول العالم, كما أن تعلم اللغة الرومانية بسرعة سوف يساعدك على أن تتعلم الكثير من الأشياء حول العالم الذي تعيش فيه.

الآن  كيف تتعلم اللغة الرومانية بسرعة وفي أقصر مدة ممكنة؟ سوف أعطيك ثلاث خطوات أساسية سوف تجعلك تتعلم وتتحدث اللغة الرومانية دون تأخير.
أولا: تعلم الكلمات الرومانية الأساسية والشائعة
هل تعلم أن 100 كلمة انجليزية الأكثر شيوعا تستخدم بنسبة تفوق 50 في المائة في اللغة الرومانية؟
نعم هذا صحيح, يعني أنك إذا تعلمت 1000 كلمة الأكثر شيوعا في اللغة الرومانية سوف تكون قادرا على فهم 70 في المئة من أي محادثة أو كتاب باللغة الرومانية. لهذا عليك أن تتعلم هذه الكلمات الرومانية الشائعة, هناك مواقع كثيرة على الأنترنت تحتوي على الكلمات الرومانية الأكثر شيوعا.
ثانيا: قراءة قصص الأطفال باللغة الرومانية
نعم,  قراءة القصص الخاصة بالأطفال حتى ولو كنت كبيرا في العمر. لأن قصص الأطفال الرومانية تحتوي فقط على الكلمات الشائعة والسهلة والتي تستخدم بكثرة في الحديث باللغة الرومانية, قراءة قصص الأطفال سوف تجعلك تتعلم فقط الكلمات المهمة في اللغة الرومانية وسوف تتجنب تعلم الكلمات الصعبة التي لن تفيدك في شيء.
ثالثا: استمع للقصص الصوتية أو المسموعة في اللغة الرومانية
لا تكتفي فقط بقراءة القصص الرومانية المكتوبة, قم كذلك بالبحث على الأنترنت عن مواقع تحتوي على قصص أطفال مسموعة, لأنك اذا ما كنت تستمع سوف تتعلم كذلك نطق الكلمات في اللغة الرومانية, لهذا عليك بالإستماع للقصص المكتوبة باللغة الرومانية لكي تحسن من نطقك وفهمك للغة الرومانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق