كيف تتعلم اللغة السويدية بدون معلم

الأربعاء، 29 فبراير 2012

تعلم اللغة السويدية بدون معلم سوف يساعدك كثيرا من عدة أوجه, أولا سوف تقتصد في المال لانك لن تكون مضطرا إلى دفع أجرة المعلم, ثانيا لن تكون مضطرا إلى أن تلتزم بجدول مواعيد معلم اللغة السويدية وستكون حر…


تعلم اللغة السويدية بدون معلم سوف يساعدك كثيرا من عدة أوجه, أولا سوف تقتصد في المال لانك لن تكون مضطرا إلى دفع أجرة المعلم, ثانيا لن تكون مضطرا إلى أن تلتزم بجدول مواعيد معلم اللغة السويدية وستكون حرا بالكامل في إختيار الوقت والمكان الذي تريد أن تتعلم في اللغة السويدية.
لكي تتمكن من أن تتعلم اللغة السويدية لوحدك دون الإعتماد على معلم وبدون أي مساعدة من أي كان فأنت تحتاج إلي هذه الأشياء:
أولا: قاموس اللغة السويدية
عليك أن تشتري قاموسا جيدا للغة السويدية لكي تتطلع على الكلمات الصعبة التي تصادفها, لأنك بطبيعة الحال لن تتوفر على معلم يعطيك معاني الكلمات السويدية الصعبة.
ثانيا: قم بشراء قصص الأطفال السويدية:
أنا أفترض أنك مبتدئ في تعلم اللغة السويدية وإلا لما بحثت عن "كيف اتعلم السويدية دون معلم" أو "كيف تتعلم اللغة السويدية", لهذا كمبتدئ عليك أن تشتري قصص الأطفال باللغة السويدية, سوف تساعدك قراءة القصص السويدية على تعلم الكثير من الكلمات والمفردات المهمة والأساسية في اللغة السويدية.
ثالثا: استمع وإقرا عن الأشياء التي تعجبك باللغة السويدية
من المثير والمدهش جدا أننا نتذكر الأشياء التي نحبها أكثر من الأشياء التي لانحبها, فكثيرا ما نتذكر الأغاني فقط لأنها محبوبة وتعجبنا. لهذا عليك ان تتعلم اللغة السويدية بقراءة الأشياء التي تعجبك, هكذا سوف تتذكر كل كلمة ومفردة وعبارة باللغة السويدية تصادفها أثناء قراءتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق