تعلم اللغة السويدية بدون معلم في خطوات ثلاث

الأربعاء، 29 فبراير 2012

هل ترغب في تعلم اللغة السويدية ولا يوجد هناك أي شخص يستطيع مساعدتك؟ هل تريد أن تتعلم اللغة السويدية لوحدك دون معلم؟ هل ترغب في إتقان اللغة السويدية لكنك لا تستطيع توفير أجر معلم اللغة السويدية؟ حسنا, …


هل ترغب في تعلم اللغة السويدية ولا يوجد هناك أي شخص يستطيع مساعدتك؟ هل تريد أن تتعلم اللغة السويدية لوحدك دون معلم؟ هل ترغب في إتقان اللغة السويدية لكنك لا تستطيع توفير أجر معلم اللغة السويدية؟

حسنا, هناك طريقة أفضل لتعلم اللغة السويدية بدون معلم, لن تكون مضطرا لدفع أجر معلم اللغة السويدية كما أنك سوف تتعلم بشكل أفضل. كل ما تحتاجه لكي تنجح في دراسة اللغة السويدية هو اتباع ما يلي:

أولا: اشتري قاموس اللغة السويدية
القاموس شيء مهم جدا في تعلم اللغة السويدية لأنه سوف يعطيك معاني الكلمات التي لا تعرفها أثناء قراءتك بالسويدية.
ثانيا: إشتري كتاب لتعليم قواعد اللغة السويدية الأساسية
من المهم جدا تعلم القواعد السويدية لأنه القواعد شيء اساسي يساعدك على فهم النصوص التي تقرأها, فاللغة ليست مجرد كلمات  مرتبطة ببعضها البعض إنما هي نظام دقيق تتحكم فيه قواعد صارمة.
ثالثا: قراءة قصص للأطفال باللغة السويدية
هذه الخطوة الثالثة هي الأهم هنا, لأنه لا يمكنك أبدا أن تتعلم اللغة السويدية بمجرد حفظ المفردات ودراسة القواعد اللغوية, لابد من ممارسة القراءة. لهذا عليك أن تتعلم أن تقرأ اللغة السويدية باستخدام قصص الأطفال في البداية, قصص الأطفال سوف تجعلك قادرا على فهم الكلمات الأساسية في اللغة السويدية وكيفية استخدامها. يمكنك أن تجد قصص الأطفال باللغة السويدية على مواقع الأنترنت المختلفة ويمكنك كذلك شراءها من مواقع مثل أمازون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق