ثلاث خطوات لتعلم اللغة الرومانية للمبتدئين من الصفر

الأربعاء، 29 فبراير 2012

الجميع بدأ يسأل عن كيفية تعلم اللغة الرومانية بشكل جيد, والكل تقريبا لا يتوقف عن البحث على الأنترنت عن "كيف أتعلم اللغة الرومانية بشكل جيد", " ما هي أفضل طريقة لتعلم اللغة الرومانية&qu…


الجميع بدأ يسأل عن كيفية تعلم اللغة الرومانية بشكل جيد, والكل تقريبا لا يتوقف عن البحث على الأنترنت عن "كيف أتعلم اللغة الرومانية بشكل جيد", " ما هي أفضل طريقة لتعلم اللغة الرومانية" الخ من مثل هذه الأفكار. لكن أعتقد أن تعلم اللغة الرومانية ليس شيئا صعبا. كل ما عليك هو أن تتبع هذه الخطوات الأساسية لكيفية تعلم اللغة الرومانية. هذه خطوات سهلة وبسيطة, لأنه لا يوجد شيء يدعوا إلى الإطالة في هذا الموضوع , فالشيء الأهم في تعلم اللغة الرومانية هو الإستمرار في التعلم.

كيفية تعلم اللغة الرومانية : الخطوة الأولى
لكي تتعلم اللغة الرومانية من الصفر عليك أولا أن تمتلك أدوات التعلم من كتب وقواميس وغيرها. أولا عليك أن تقوم بشراء قاموس للغة الرومانية يعطي المقابل بالعربية, وعليك أن تقوم بشراء كتاب لتعليم اساسيات اللغة الرومانية مثل اسماء الضمائر وافراد الأسرة والأرقام الخ.

كيفية تعلم اللغة الرومانية: الخطوة الثانية
لكي تتعلم اللغة الرومانية بسرعة عليك أن تحفظ الكلمات الأساسية في اللغة الرومانية, تقريبا هناك 1500 كلمة الأكثر شيوعا في الرومانية عليك أن تقوم بتعلمها وحفظها أولا, لأن هذه الكلمات سوف تساعدك على أن تفهم المقالات والكتب المكتوبة باللغة الرومانية.

كيفية تعلم اللغة الرومانية: الخطوة الثالثة
عليك أن تقوم بقراءة القصص القصيرة او قصص الأطفال باللغة الرومانية, كلما وجدت كلمة انجليزية صعبة في هذه القصص عليك ان تقوم بترجمتها بالإطلاع على شرح في قاموس اللغة الرومانية. وأخير ا, الشيء الأهم هو الاستمرار في تعلم اللغة الرومانية, لأنك مهما إجتهدت فلن تتعلم شيئا إذا لم تستمر كل يوم في دراسة وتعلم كلمات وقواعد اللغة الرومانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق