السبت، 21 يوليو، 2012

أفضل طريقة لتعلم أسماء الخضراوات الخضر في الكردية بسرعة وفي وقت قصير


هناك طرق ووسائل سريعة وبسيطة لزيادة رصيدك اللغوي في اللغة الكردية وتعلم المزيد من الكلمات المهمة التي سوف تفيدك في فهم الكردية وتقوية مهارات الاستماع والفهم, اليوم سوف نتحدث عن بعض الوسائل الأفضل في تعلم كلمات وأسماء الخضراوات الخضر في اللغة الكردية بسرعة وسهولة وفي وقت قصير جدا.

تعلم مفردات الخضراوات الخضر عبر موقع يوتوب
يحتوي موقع يوتوب على ملايين الفيديوهات المختلفة, يكفي ان تكتب الخضراوات الخضر على وسوف تحصل على الكثير من الفيديوهات التي سوف تساعدك على تعلم كلمات اللغة الكردية بالصوت والصورة بالإضافة الى كيفية استعمالها في الجمل والعبارات الكردية.

مشاهدة الأفلام باللغة الكردية وتعلم مفردات وأسماء الخضراوات الخضر
يمكنك كذلك أن تتعلم الكثير من المفردات والأسماء التي تتعلق ب الخضراوات الخضر في اللغة الكردية بمشاهدة المسلسلات والأفلام باللغة الكردية, تحتوي الأفلام على مختلف أسماء  الخضراوات الخضر كما أنها تحتوي على صور ومقاطع فيديو لهذا الخضراوات الخضر.

تعلم أسماء الخضراوات الخضر من خلال قراءة المجلات والروايات والكتب المتعلقة:
يمكنك أن تتعلم الكثير من الكلمات والأسماء في اللغة الكردية بسرعة عندما تقرأ رواية أو كتابا أو مجلة بالكردية, وسوف تتعلم كذلك عددا كبيرا من الكلمات المتعلقة ب الخضراوات الخضر, قم بكتابة جميع الكلمات التي تهمك في كتاب المفردات vocabulary notebook الخاص بك لتحفظها في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق