تعلم اللغة البوسنية للمبتدئين قواعد لغوية النفي negation

الأحد، 17 يونيو 2012

في هذا الدرس سوف نتعلم أسماء قواعد لغوية النفي negation باللغة البوسنية, فيديو سهل لتعليم النطق بأسماء وعبارات اللغة البوسنية, تعليم البوسنية ومفردات المختلفة, تعلم بالصوت والصورة أسماء بالبوسنية, كو…


في هذا الدرس سوف نتعلم أسماء قواعد لغوية النفي negation باللغة البوسنية, فيديو سهل لتعليم النطق بأسماء وعبارات اللغة البوسنية, تعليم البوسنية ومفردات المختلفة, تعلم بالصوت والصورة أسماء بالبوسنية, كورس فيديو تعليم البوسنية, كتب تعليم أسماء بالمجان, أهم أسماء بالبوسنية, كل ما تحتاج تعلم في اللغة البوسنية من جمل ومحادثات, مصطلحات ومفردات بالبوسنية. دروس للمبتدئين وللأطفال المتعلمين للغة البوسنية, كورس تعليم البوسنية للمتقدمين.




النفي بالعربية       Bosnian Negation
أنا لا أتكلم           Ja ne govorim
أنا لا أكتب           ja ne pišem
أنا لا اقود je ne vozim
أنا لا أحب            Ja ne volim
أنا لا أعطي          je ne dajem
أنا لا ابتسم          ja se ne smiješim
أنا لا آخذ je ne uzimam
           
انه لا يتحدث         on ne govori
انه لا يكتب           on ne piše
انه لا يقود            on ne vozi
انه لا يحب           on ne voli
انه لا يعطي         on ne daje
انه لا يبتسم         on se ne smiješi
انه لا يأخذ           On ne uzima
           
نحن لا نتحدث       mi ne govorimo
نحن لا نكتب         mi ne pišemo
نحن لا نقود          mi ne vozimo
نحن لا نحب         mi ne volimo
نحن لا نعطي        mi ne dajemo
نحن لا نبتسم       mi se ne smiješimo
نحن لا ناخذ         mi ne uzimamo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق