الأربعاء، 4 أبريل، 2012

خمسة طرف جيدة لتعلم الكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber بسهولة


لعل أصعب شيء يواجهه طلاب اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber هو حفظ الكلمات والمفردات الأمازيغية Tamazight / Berber. فما هي إذا الطريقة السهلة والفعالة لحفظ الكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber؟ وما هي الوسيلة والإستراتيجية الجيدة لعدم نسيان المفردات الأمازيغية Tamazight / Berber؟ وكيف تتجنب نسيان المفردات والكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber التي تحفظها؟

تعلم المفردات الأمازيغية Tamazight / Berber بتكرارها يوميا
لكي تتمكن من تعلم المفردات الأمازيغية Tamazight / Berber جيدا وتثبت في ذهنك عليك بأن تكررها يوميا, لا يكفي أن تحفظ الكلمة اليوم لكي تكون قادرا على تذكرها كل الوقت, فأنت ما تزال تحتاج إلى الكثير  من التكرار يوميا على مدى أيام كثيرة من أجل حفظ جيد وكامل للكمة أو المفردة الأمازيغية Tamazight / Berber.

تعلم المفردات والكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber وعدم نسيانها بالقراءة
القراءة هي الطريقة التي تضمن لك عدم نسيان الكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber التي حفظتها, عليك دائما بالقراءة يوميا لكي تتذكر وتتعلم كلمات جديدة في اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber.

تعلم المفردات والكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber بسهولة بمشاهدة الوثائقيات والأفلام والأخبار الأمازيغية Tamazight / Berber:
غالبا ما أتعلم شخصيا الكثير من الكلمات والمفردات الأمازيغية Tamazight / Berber بمجرد مشاهدة التلفاز والبرامج الوثائقية التقارير الإخبارية باللغة الأمازيغية Tamazight / Berber.

تعلم المفردات الأمازيغية Tamazight / Berber بدون أن تنساها
لكي تتذكر الكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber ولا تنساها أبدا فمن الضروري أن تكررها يوما, لكن هناك طريقة أفضل لعدم نسيان الكلمات في اللغة الأمازيغية Tamazight / Berber, هذه الطريقة هي استعمال الكلمات الأمازيغية Tamazight / Berber التي تعلمتها, لكي لا تنسى أية كلمة بالأمازيغية Tamazight / Berber من اللازم أن تستعملها في الكتابة والتحدث مع الآخرين بالأمازيغية Tamazight / Berber.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق