الأربعاء، 4 أبريل، 2012

كيف تتعلم اللغة السويدية Swedish من موقع جوجل


هناك آلاف من المواقع لتعليم اللغة السويدية Swedish, لكن هناك موقع وحيد وهو الأشهر في العالم والذي لا يعرف أحد بأنه قد يشكل أداة مميزة لتعلم اللغة السويدية Swedish. الموقع هو غوغل, نعم يمكنك الآن أن تتعلم اللغة السويدية Swedish عن طريق البحث في محرك البحث المشهور " جوجل". كل ما عليك فعله هو التوقف عن البحث باللغة العربية, بل ابحث باللغة السويدية Swedish فقط.. هذه هي طريقة تعلم اللغة السويدية Swedish من "جوجل":

البحث فقط باللغة السويدية Swedish: لكي تتعلم اللغة السويدية Swedish بسهولة على النت, عليك أن تتوقف عن استعمال اللغة العربية, بل استعمل فقط السويدية Swedish, لأن هذا سوف يساعدك على تعلم كلمات جديدة كل مرة تبحث فيها على غوغل.

التأكد من صحة الكلمات والجمل السويدية Swedish: إن كان لديك شك في صحة كلمة أو جملة باللغة السويدية Swedish, كل ما عليك فعله هو كتابتها في محرك البحث غوغل, فعادة ما سيقوم محرك البحث بتصحيح الكلمة أو الجملة إن كانت خاطئة.

البحث عن مواقع ومواد وكتب تعلم اللغة السويدية Swedish: هناك طريقة أخرى غير مباشرة لتعلم السويدية Swedish من غوغل, وهي أن تبحث عن طرق ووسائل تعلم اللغة السويدية Swedish على قوقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق