خمسة طرف جيدة لتعلم الكلمات السويدية Swedish بسهولة

الأربعاء، 4 أبريل 2012

لعل أصعب شيء يواجهه طلاب اللغة السويدية Swedish هو حفظ الكلمات والمفردات السويدية Swedish . فما هي إذا الطريقة السهلة والفعالة لحفظ الكلمات السويدية Swedish ؟ وما هي الوسيلة والإستراتيجية الجيدة لعدم ن…


لعل أصعب شيء يواجهه طلاب اللغة السويدية Swedish هو حفظ الكلمات والمفردات السويدية Swedish. فما هي إذا الطريقة السهلة والفعالة لحفظ الكلمات السويدية Swedish؟ وما هي الوسيلة والإستراتيجية الجيدة لعدم نسيان المفردات السويدية Swedish؟ وكيف تتجنب نسيان المفردات والكلمات السويدية Swedish التي تحفظها؟

تعلم المفردات السويدية Swedish بتكرارها يوميا
لكي تتمكن من تعلم المفردات السويدية Swedish جيدا وتثبت في ذهنك عليك بأن تكررها يوميا, لا يكفي أن تحفظ الكلمة اليوم لكي تكون قادرا على تذكرها كل الوقت, فأنت ما تزال تحتاج إلى الكثير  من التكرار يوميا على مدى أيام كثيرة من أجل حفظ جيد وكامل للكمة أو المفردة السويدية Swedish.

تعلم المفردات والكلمات السويدية Swedish وعدم نسيانها بالقراءة
القراءة هي الطريقة التي تضمن لك عدم نسيان الكلمات السويدية Swedish التي حفظتها, عليك دائما بالقراءة يوميا لكي تتذكر وتتعلم كلمات جديدة في اللغة السويدية Swedish.

تعلم المفردات والكلمات السويدية Swedish بسهولة بمشاهدة الوثائقيات والأفلام والأخبار السويدية Swedish:
غالبا ما أتعلم شخصيا الكثير من الكلمات والمفردات السويدية Swedish بمجرد مشاهدة التلفاز والبرامج الوثائقية التقارير الإخبارية باللغة السويدية Swedish.

تعلم المفردات السويدية Swedish بدون أن تنساها
لكي تتذكر الكلمات السويدية Swedish ولا تنساها أبدا فمن الضروري أن تكررها يوما, لكن هناك طريقة أفضل لعدم نسيان الكلمات في اللغة السويدية Swedish, هذه الطريقة هي استعمال الكلمات السويدية Swedish التي تعلمتها, لكي لا تنسى أية كلمة بالسويدية Swedish من اللازم أن تستعملها في الكتابة والتحدث مع الآخرين بالسويدية Swedish.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق