ما هي صعوبات تعلم وإتقان اللغة السويدية Swedish وكيف تتجاوزها

الأربعاء، 4 أبريل 2012

تعلم اللغة السويدية Swedish صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة السويدية Swedish أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, ل…


تعلم اللغة السويدية Swedish صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة السويدية Swedish أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن هناك أيضا طرق ووسائل كثير لإيجاد حل ولتجاوز صعوبات تعلم اللغة السويدية Swedish. هذه أهم الصعوبات التي تواجه طالب اللغة السويدية Swedish وأهم الطرق والوسائل التي يمكن بها تجاوز هذه الصعوبات.

صعوبة تعلم نطق اللغة السويدية Swedish: ربما هذه هي أكثر صعوبات تعلم اللغة السويدية Swedish وضوحا هو النطق, لكن في رأيي تعلم النطق باللغة السويدية Swedish ليس صعبا إلا ذلك الحد لأن هناك وسائل كثيرة لتعلم النطق السويدية Swedish بسهولة ودون أية مشاكل مثل مشاهدة الأفلام والاستماع للراديو والتمرن على التحدث باللغة السويدية Swedish.

صعوبة تعلم كلمات ومفردات اللغة السويدية Swedish: المشكلة الثانية التي تواجه معظم متعلمي اللغة السويدية Swedish هي حفظ الكلمات باللغة السويدية Swedish, فلكي تكون قادرا على التحدث والتكلم باللغة السويدية Swedish فمن الضروري أن يكون لديك حصيلة لغوية كبيرة ومهمة في السويدية Swedish. الحل والوسيلة المهمة لتعلم الكلمات باللغة السويدية Swedish هي القراءة المستمرة, فالقراءة سوف تساعدك على تعلم الكثير من المفردات السويدية Swedish بسهولة وبدون أية محاولة لحفظها لأنك سوف تصادفها باستمرار.

صعوبة تعلم القواعد في اللغة السويدية Swedish: هذه هي أحدى الصعوبات التي تؤرق متعلمي اللغة السويدية Swedish وهي تعلم تركيب الجمل وصيغ الأزمنة باللغة السويدية Swedish بالإضافة إلى تعلم كيفية استعمال حروف العطف وحروف الجر الخ. لكن في رأيي وكما سبق أن أكدت عليه مسبقا فتعلم القواعد السويدية Swedish ليس شيئا ضروريا لإتقان اللغة السويدية Swedish. سوف تتعلم قواعد اللغة السويدية Swedish بدون صعوبة وبدون عسر إن اتبعت طريقة غير مباشرة وبسيطة وهي القراءة المستمرة. عادة أية جملة مكتوبة باللغة السويدية Swedish تحتوي على قواعد تركيب الجملة بشكل ضمني وقراءة هذه الجملة تعني تعلم القواعد السويدية Swedish وقواعد تركيب الجمل في السويدية Swedish بشكل ضمني وغير مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق