فيديو من يوتوب لتعلم محادثة صوتية باللغة الفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تعلم كيف تتحدث باللغة الفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance بسرعة وسهولة, فيديو فيه كلمات من أفلام بالفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance , تعل…


تعلم كيف تتحدث باللغة الفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance بسرعة وسهولة, فيديو فيه كلمات من أفلام بالفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance , تعليم وتعلم جمل مسموعة في اللغة الفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance بسهولة ودون صعوبة, تعلم أهم الكلمات الفرنسية الشائعة التي يستعملها الناطقون بها كلغة أم عند التكلم عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance, تعلم محادثة بالفرنسية اليومية بخصوص العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance مع الصوت, أهم طرق مناقشة وكلام وحوار بالفرنسية مع الناس عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance , تحدث الفرنسية المحكية بسهولة. نطق جمل وكلمات بالفرنسية بخصوص العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance, تحميل بوور بوينت كلمات وجمل ومقالات الفرنسية عن العلاقات الرومانسية/ التعبير عن الحب والمشاعر Romance . أهم كلمات وطرق ووسائل تعلم الفرنسية من النت.


French in Egypt اللغة الفرنسية في مصر


The official language in Egypt is literary Arabic, and it is mandatory in all schools. The most used second languages in Egypt are English and French, which are learned by some elements of the Egyptian upper and upper-middle classes; most Egyptians will mostly learn English and French in addition to Arabic. Private schools have either English or French as the main language of instruction. Egypt participates in the Francophonie. There are two French-speaking universities in the country, the Université Française d'Égypte and the Université Senghor.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق