محادثة مسموعة باللغة الفرنسية عن Restaurants في المطعم/ مطاعم/ النادل/ الأكل في الخارج على فيديو

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن Restaurants في المطعم/ مطاعم/ النادل/ الأكل في الخارج, داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن Restaurants …


تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن Restaurants في المطعم/ مطاعم/ النادل/ الأكل في الخارج, داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن Restaurants في المطعم/ مطاعم/ النادل/ الأكل في الخارج, أهم طرق ووسائل مناقشة ودراسة بالفرنسية, تعليم محادثة عن Restaurants في المطعم/ مطاعم/ النادل/ الأكل في الخارج في الفرنسية, حوار أو ديالوج باللغة الفرنسية لتعلم كيفية نطق اللغة الفرنسية, تعلم اللغة الفرنسية بسرعة, تعليم محادثة مع الكتابة والصوت عن Restaurants في المطعم/ مطاعم/ النادل/ الأكل في الخارج في اللغة الفرنسية,  أسهل وأبسط طرق تعلم اللغة الفرنسية من النت وأفضل من السكايب, دراسة وتعليم الفرنسية عبر الكورسات الصوتية المجانية لجميع المبتدئيين والمتوسطين. في هذا الموقع سوف تتقن الفرنسية بسرعة وسهولة وسيكون بمقدورك التحدث مثل الناطقين باللغة الفرنسية كلغة أم.


French in Algeria اللغة الفرنسية في الجزائر

Most urban Algerians have some working knowledge of French, and a high (though unknown) percentage speak it fluently. However, because of the country's colonial past, the predominance of French has long been politically fraught. Numerous reforms have been implemented in recent decades to improve the status of Arabic in relation to French, especially in education. For this reason, although Algeria is certainly one of the most Francophone countries in the world outside of France, and has perhaps the largest number of French speakers, it does not participate in the Francophonie association.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق