الطرق التي تعتبر أفضل في تعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian بسرعة وسهولة

السبت، 7 أبريل 2012

الجميع يجد صعوبة في تعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian , كما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن طرق أفضل لتعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian . لهذا كتبت عن طريقتين أفضل في تعلم الكلام بالفارسية/…


الجميع يجد صعوبة في تعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian, كما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن طرق أفضل لتعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian. لهذا كتبت عن طريقتين أفضل في تعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian.

الطريقة الأولى الأفضل لتعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian:
استمع ثم استمع ثم استمع إلى الحوارات والمناقشات والمحادثات باللغة الفارسية/ الإيرانية Persian حتى وان لم تفهم كلمة واحدة من الفارسية/ الإيرانية Persian ومما يقال والغرض هنا هو تعويد وتألف المتعلم على سماع هذا النوع من الأصوات بغرض تعلم نطق الفارسية/ الإيرانية Persian.


الطريقة الثانية الأفضل لتعلم الكلام بالفارسية/ الإيرانية Persian:
لا تترجم ما تريد قوله من العربية إلى الفارسية/ الإيرانية Persian بل أحفظ العبارات كما هي عن ظهر قلب واستخدمها للتعبير عما ما تريد وكررها قدر ما تستطيع , فهذه العملية تسهل طلاقتك في اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian وتحول دون تعثرك أثناء الحديث باللغة الفارسية/ الإيرانية Persian.
لأن ترجمة الكلمات في ذهنك سوف يبطئك في تكلم الفارسية/ الإيرانية Persian كما أنك لن تتكلم الفارسية/ الإيرانية Persian بشكل طبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق