نصائح وأفكار لتعلم اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian بشكل أفضل

السبت، 7 أبريل 2012

هناك الكثير من الأمور التي تساعد على تعلم الفارسية/ الإيرانية Persian بشكل أفضل, هذه بعض من النصائح من تجربتي الخاصة في تعلم اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian . النصيحة الأولى لتعلم الفارسية/ الإيرانية…


هناك الكثير من الأمور التي تساعد على تعلم الفارسية/ الإيرانية Persian بشكل أفضل, هذه بعض من النصائح من تجربتي الخاصة في تعلم اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian.

النصيحة الأولى لتعلم الفارسية/ الإيرانية Persian بشكل أفضل:
اجعل من تعلم اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian هواية محببة لقلبك وليس شي مفروض عليك بالقوة فحب المادة التي تدرسها يسرع من زمن تعلمها فأنصحك بخلط المتعة بالتعلم من خلال مشاهدة البرامج والمسلسلات الفارسية/ الإيرانية Persian الغير مترجمة والتي تعرضها بعض القنوات الفضائية أو حتى المترجمة بشرط التركيز على الكلام المنطوق وليس على الترجمة. سوف تساعد الأفلام على تعلم الطريقة الصحيحة لنطق الفارسية/ الإيرانية Persian.

النصيحة الثانية لتعلم الفارسية/ الإيرانية Persian بشكل أفضل:
لا تقول انأ أتقنت اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian وبذلك تتوقف عن تعلمها , أنصحك بان تبقى في حالة تعلم مستمر , لا بل وحاول أن تغوص في أعماقها كلما أتيحت لك الفرصة فاللغة الفارسية/ الإيرانية Persian بحر لا يحده حدود . هذا سوف يجعلك في حالة مستمرة من الاكتساب والتطور في اللغة الفارسية/ الإيرانية Persian.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق