ما هي صعوبات تعلم وإتقان اللغة الفارسية Persian / Farsi وكيف تتجاوزها

الأربعاء، 4 أبريل 2012

تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلم…


تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن هناك أيضا طرق ووسائل كثير لإيجاد حل ولتجاوز صعوبات تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi. هذه أهم الصعوبات التي تواجه طالب اللغة الفارسية Persian / Farsi وأهم الطرق والوسائل التي يمكن بها تجاوز هذه الصعوبات.

صعوبة تعلم نطق اللغة الفارسية Persian / Farsi: ربما هذه هي أكثر صعوبات تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi وضوحا هو النطق, لكن في رأيي تعلم النطق باللغة الفارسية Persian / Farsi ليس صعبا إلا ذلك الحد لأن هناك وسائل كثيرة لتعلم النطق الفارسية Persian / Farsi بسهولة ودون أية مشاكل مثل مشاهدة الأفلام والاستماع للراديو والتمرن على التحدث باللغة الفارسية Persian / Farsi.

صعوبة تعلم كلمات ومفردات اللغة الفارسية Persian / Farsi: المشكلة الثانية التي تواجه معظم متعلمي اللغة الفارسية Persian / Farsi هي حفظ الكلمات باللغة الفارسية Persian / Farsi, فلكي تكون قادرا على التحدث والتكلم باللغة الفارسية Persian / Farsi فمن الضروري أن يكون لديك حصيلة لغوية كبيرة ومهمة في الفارسية Persian / Farsi. الحل والوسيلة المهمة لتعلم الكلمات باللغة الفارسية Persian / Farsi هي القراءة المستمرة, فالقراءة سوف تساعدك على تعلم الكثير من المفردات الفارسية Persian / Farsi بسهولة وبدون أية محاولة لحفظها لأنك سوف تصادفها باستمرار.

صعوبة تعلم القواعد في اللغة الفارسية Persian / Farsi: هذه هي أحدى الصعوبات التي تؤرق متعلمي اللغة الفارسية Persian / Farsi وهي تعلم تركيب الجمل وصيغ الأزمنة باللغة الفارسية Persian / Farsi بالإضافة إلى تعلم كيفية استعمال حروف العطف وحروف الجر الخ. لكن في رأيي وكما سبق أن أكدت عليه مسبقا فتعلم القواعد الفارسية Persian / Farsi ليس شيئا ضروريا لإتقان اللغة الفارسية Persian / Farsi. سوف تتعلم قواعد اللغة الفارسية Persian / Farsi بدون صعوبة وبدون عسر إن اتبعت طريقة غير مباشرة وبسيطة وهي القراءة المستمرة. عادة أية جملة مكتوبة باللغة الفارسية Persian / Farsi تحتوي على قواعد تركيب الجملة بشكل ضمني وقراءة هذه الجملة تعني تعلم القواعد الفارسية Persian / Farsi وقواعد تركيب الجمل في الفارسية Persian / Farsi بشكل ضمني وغير مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق