كيف تتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi من موقع جوجل

الأربعاء، 4 أبريل 2012

هناك آلاف من المواقع لتعليم اللغة الفارسية Persian / Farsi , لكن هناك موقع وحيد وهو الأشهر في العالم والذي لا يعرف أحد بأنه قد يشكل أداة مميزة لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi . الموقع هو غوغل, نعم…


هناك آلاف من المواقع لتعليم اللغة الفارسية Persian / Farsi, لكن هناك موقع وحيد وهو الأشهر في العالم والذي لا يعرف أحد بأنه قد يشكل أداة مميزة لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi. الموقع هو غوغل, نعم يمكنك الآن أن تتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi عن طريق البحث في محرك البحث المشهور " جوجل". كل ما عليك فعله هو التوقف عن البحث باللغة العربية, بل ابحث باللغة الفارسية Persian / Farsi فقط.. هذه هي طريقة تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi من "جوجل":

البحث فقط باللغة الفارسية Persian / Farsi: لكي تتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi بسهولة على النت, عليك أن تتوقف عن استعمال اللغة العربية, بل استعمل فقط الفارسية Persian / Farsi, لأن هذا سوف يساعدك على تعلم كلمات جديدة كل مرة تبحث فيها على غوغل.

التأكد من صحة الكلمات والجمل الفارسية Persian / Farsi: إن كان لديك شك في صحة كلمة أو جملة باللغة الفارسية Persian / Farsi, كل ما عليك فعله هو كتابتها في محرك البحث غوغل, فعادة ما سيقوم محرك البحث بتصحيح الكلمة أو الجملة إن كانت خاطئة.

البحث عن مواقع ومواد وكتب تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi: هناك طريقة أخرى غير مباشرة لتعلم الفارسية Persian / Farsi من غوغل, وهي أن تبحث عن طرق ووسائل تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi على قوقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق