الوسائل السهلة لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi بشكل سريع وسهل ويسير

الأربعاء، 4 أبريل 2012

تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi يجب أن يكون ممتعا, وهذا بالضبط ما تفتقر إليه الكتب المدرسية. هذا ما جعلني شخصيا ابتعد وأتجنب الكتب المدرسية عندما كنت أتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi كمبتدئ. …


تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi يجب أن يكون ممتعا, وهذا بالضبط ما تفتقر إليه الكتب المدرسية. هذا ما جعلني شخصيا ابتعد وأتجنب الكتب المدرسية عندما كنت أتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi كمبتدئ. لم تكن هذه الكتب تساعد على التعلم بل بالعكس تماما فهي تجعلك تكره موضوع تعلم الفارسية Persian / Farsi, هناك طرق أروع وأفضل لتعلم الفارسية Persian / Farsi تساعدك على التعلم وفي نفس الوقت تزرع في قلبك حب اللغة الفارسية Persian / Farsi. هذه هي أهم الطرق الممتعة والسهلة التي تساعد على تعلم الفارسية Persian / Farsi بمرح:

تجنب تعلم قواعد اللغة الفارسية Persian / Farsi: القواعد اللغوية طريقة فاشلة لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi, القواعد يجب أن تعلم بعد إتقان المحادثة باللغة الفارسية Persian / Farsi وليس قبلها, لأن القواعد الفارسية Persian / Farsi تجعل الطالب يفكر في اللغة الفارسية Persian / Farsi بدلا من التفكير بها.

تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi بقراءة الكتب الممتعة: هناك الكثير من القصص والروايات الممتعة باللغة الفارسية Persian / Farsi, عليك بشراء هذه الكتب أو تحميلها مجانا من الانترنت. عادة ما تعتبر الروايات وسيلة لقضاء الوقت خارج العمل أو الدارسة, لكنها بكل تأكيد أفضل وسيلة لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi.

تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi بمشاهدة الأفلام التي تحبها: غالبا ما نسمع على الراديو والتلفزيون نقدا للأفلام المكسيكية والتركية والأفلام عموما بدعوى أنها تافهة ومضيعة للوقت الخ. الآن هناك طريقة جيدة للاستفادة من هذه الأفلام, فلم تعد الأفلام مضيعة للوقت. بكل اختصار, قم بمشاهدة الأفلام باللغة الفارسية Persian / Farsi, هذا سوف يسمح لك بإنماء وتطوير مهاراتك في اللغة الفارسية Persian / Farsi بسرعة رهيبة.

تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi بمشاهدة الأفلام الوثائقية: الوثائقيات أو الأفلام الوثائقية هي ممتعة بكل تأكيد, من منا لم يشاهد أفلام وثائقية عن مصر القديمة أو عن الفضاء وحياة الحيوانات, كل هذه الأفلام تمتعنا وتزودنا بمعلومات لم نسمع بها من قبل, لكن هل فكرت يوما في أن بالإمكان تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi بشكل أفضل وأيسر وأسرع بمشاهدة هذه الأفلام الوثائقية باللغة الفارسية Persian / Farsi؟ نعم يمكنك أن تعمق من فهمك للعالم الطبيعي وللتاريخ والجغرافيا وفي نفس الوقت أن تتعلم عن اللغة الفارسية Persian / Farsi وتتقن التحدث ومهارات الاستماع بالفارسية Persian / Farsi.

في الختام أريد أن أؤكد على أهمية المتعة والمرح في تعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi, فأشد أعداء العلم والتعلم هو الممل والتعب وعدم الاهتمام, فأن وجدت طريقة تتعلم بها  الفارسية Persian / Farsi وتستفيد وفي نفس الوقت تشعر بالمرح والمتعة والتشويق فأنت في طريقك إلى أن تكون متقنا وفصيحا في الفارسية Persian / Farsi.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق