أروع طريقة لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi من خلال ويكيبيديا

الأربعاء، 4 أبريل 2012

ويكيبيديا هي أفضل موقع على الانترنت لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi , وهذا بفضل احتوائها على كم هائل من المعلومات بكل لغات العالم تقريبا. إن كنت حقا تريد أن تتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi و…


ويكيبيديا هي أفضل موقع على الانترنت لتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi, وهذا بفضل احتوائها على كم هائل من المعلومات بكل لغات العالم تقريبا. إن كنت حقا تريد أن تتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi وتتعمق فيها فعليك بالقراءة يوميا في ويكيبيديا, الشيء المميز في هذه الموسوعة الحرة المجانية هو أنها تحتوي على كل المجالات, فيمكنك أن تقرأ باللغة الفارسية Persian / Farsi عن الفيزياء أو التاريخ أو الجغرافيا أو أي علم آخر.

لكي تتعلم اللغة الفارسية Persian / Farsi من ويكيبيديا بسهولة عليك أن تقوم بترجمة الكلمات الفارسية Persian / Farsi الصعبة التي تصادفها وتحفظها, لأن هذه الطريقة سوف تمكنك من امتلاك كم هائل من الكلمات في اللغة الفارسية Persian / Farsi, الشيء الذي سوف يساعدك على أن تكتب باللغة الفارسية Persian / Farsi عن الموضوع الذي سبق أن قرأت عنه.

أنا شخصيا أستخدم طريقة رائعة لتعلم الفارسية Persian / Farsi من ويكيبيديا, أقوم أولا بقراءة المقال في اللغة العربية ثم بعد ذلك أقرأه باللغة الفارسية Persian / Farsi لكي أفهمه جيدا, أو أقوم بقراءة كتاب بالعربية عن المقال الذي انوي قراءته بالفارسية Persian / Farsi على ويكيبيديا. المهم هو أن تفهم المقال الفارسية Persian / Farsi لكي تستفيد منه سواء من ناحية المعلومات التي يقدمها أو من ناحية اللغة الفارسية Persian / Farsi.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق