أروع طريقة لتعلم اللغة الماندرين Mandarin من خلال ويكيبيديا

الجمعة، 6 أبريل 2012

ويكيبيديا هي أفضل موقع على الانترنت لتعلم اللغة الماندرين Mandarin , وهذا بفضل احتوائها على كم هائل من المعلومات بكل لغات العالم تقريبا. إن كنت حقا تريد أن تتعلم اللغة الماندرين Mandarin وتتعمق فيها ف…


ويكيبيديا هي أفضل موقع على الانترنت لتعلم اللغة الماندرين Mandarin, وهذا بفضل احتوائها على كم هائل من المعلومات بكل لغات العالم تقريبا. إن كنت حقا تريد أن تتعلم اللغة الماندرين Mandarin وتتعمق فيها فعليك بالقراءة يوميا في ويكيبيديا, الشيء المميز في هذه الموسوعة الحرة المجانية هو أنها تحتوي على كل المجالات, فيمكنك أن تقرأ باللغة الماندرين Mandarin عن الفيزياء أو التاريخ أو الجغرافيا أو أي علم آخر.

لكي تتعلم اللغة الماندرين Mandarin من ويكيبيديا بسهولة عليك أن تقوم بترجمة الكلمات الماندرين Mandarin الصعبة التي تصادفها وتحفظها, لأن هذه الطريقة سوف تمكنك من امتلاك كم هائل من الكلمات في اللغة الماندرين Mandarin, الشيء الذي سوف يساعدك على أن تكتب باللغة الماندرين Mandarin عن الموضوع الذي سبق أن قرأت عنه.

أنا شخصيا أستخدم طريقة رائعة لتعلم الماندرين Mandarin من ويكيبيديا, أقوم أولا بقراءة المقال في اللغة العربية ثم بعد ذلك أقرأه باللغة الماندرين Mandarin لكي أفهمه جيدا, أو أقوم بقراءة كتاب بالعربية عن المقال الذي انوي قراءته بالماندرين Mandarin على ويكيبيديا. المهم هو أن تفهم المقال الماندرين Mandarin لكي تستفيد منه سواء من ناحية المعلومات التي يقدمها أو من ناحية اللغة الماندرين Mandarin.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق