خمسة طرف جيدة لتعلم الكلمات الماليزية malaysian بسهولة

الجمعة، 6 أبريل 2012

لعل أصعب شيء يواجهه طلاب اللغة الماليزية malaysian هو حفظ الكلمات والمفردات الماليزية malaysian . فما هي إذا الطريقة السهلة والفعالة لحفظ الكلمات الماليزية malaysian ؟ وما هي الوسيلة والإستراتيجية الجي…


لعل أصعب شيء يواجهه طلاب اللغة الماليزية malaysian هو حفظ الكلمات والمفردات الماليزية malaysian. فما هي إذا الطريقة السهلة والفعالة لحفظ الكلمات الماليزية malaysian؟ وما هي الوسيلة والإستراتيجية الجيدة لعدم نسيان المفردات الماليزية malaysian؟ وكيف تتجنب نسيان المفردات والكلمات الماليزية malaysian التي تحفظها؟

تعلم المفردات الماليزية malaysian بتكرارها يوميا
لكي تتمكن من تعلم المفردات الماليزية malaysian جيدا وتثبت في ذهنك عليك بأن تكررها يوميا, لا يكفي أن تحفظ الكلمة اليوم لكي تكون قادرا على تذكرها كل الوقت, فأنت ما تزال تحتاج إلى الكثير  من التكرار يوميا على مدى أيام كثيرة من أجل حفظ جيد وكامل للكمة أو المفردة الماليزية malaysian.

تعلم المفردات والكلمات الماليزية malaysian وعدم نسيانها بالقراءة
القراءة هي الطريقة التي تضمن لك عدم نسيان الكلمات الماليزية malaysian التي حفظتها, عليك دائما بالقراءة يوميا لكي تتذكر وتتعلم كلمات جديدة في اللغة الماليزية malaysian.

تعلم المفردات والكلمات الماليزية malaysian بسهولة بمشاهدة الوثائقيات والأفلام والأخبار الماليزية malaysian:
غالبا ما أتعلم شخصيا الكثير من الكلمات والمفردات الماليزية malaysian بمجرد مشاهدة التلفاز والبرامج الوثائقية التقارير الإخبارية باللغة الماليزية malaysian.

تعلم المفردات الماليزية malaysian بدون أن تنساها
لكي تتذكر الكلمات الماليزية malaysian ولا تنساها أبدا فمن الضروري أن تكررها يوما, لكن هناك طريقة أفضل لعدم نسيان الكلمات في اللغة الماليزية malaysian, هذه الطريقة هي استعمال الكلمات الماليزية malaysian التي تعلمتها, لكي لا تنسى أية كلمة بالماليزية malaysian من اللازم أن تستعملها في الكتابة والتحدث مع الآخرين بالماليزية malaysian.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق