أريد أن أتعلم التحدث بالانجليزية ومصطلحات وكلمات عن Linguistics and Literature اللسانيات والأدب

الأحد، 22 أبريل 2012

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن Linguistics and Literature اللسانيات والأدب , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن Linguistics and Literature اللسانيات والأد…

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن Linguistics and Literature اللسانيات والأدب , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن Linguistics and Literature اللسانيات والأدب , كما سوف تتعلم الكلمات والجمل والعبارات الانجليزية الاصطلاحية المستخدمة في محادثات Linguistics and Literature اللسانيات والأدب , تعلم تقنيات وأساليب التحدث باللغة الانجليزية الأمريكية عن Linguistics and Literature اللسانيات والأدب بالصوت والصورة. أسهل طريقة لمحادثة بسيطة وقصيرة بالانجليزية في موضوع Linguistics and Literature اللسانيات والأدب, سوف يساعدك هذا الكورس المجاني الصوتي على إتقان أهم كلمات وعبارات الانجليزية للاستعمال في الكلام عن Linguistics and Literature اللسانيات والأدب, تعليم وتعلم الانجليزية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين, تحميل محادثات وحوار في اللغة الانجليزية بالمجان, تعلم الفصاحة في الانجليزية بسرعة وسهولة مع المحادثات الصوتية.


In this lecture on the work of Roman Jakobson, Professor Paul Fry continues his discussion of synchrony and diachrony. The relationships among formalism, semiotics, and linguistics are explored. Claude Levi-Strauss's structural interpretation of the Oedipus myth is discussed in some detail. In order to differentiate Jakobson's poetic functions, Professor Fry analyzes the sentence "It is raining" from six perspectives. Significant attention is paid to the use of diagrams in literary linguistic theory.

00:00 - Chapter 1. Synchrony and Diachrony
06:47 - Chapter 2. The Emergence of Structuralism
11:24 - Chapter 3. The Relationship Between Formalism and Semiotics
17:33 - Chapter 4. Levi-Strauss and the Meaning of the Oedipus Myth
26:19 - Chapter 5. The Poetic Function
32:49 - Chapter 6. Jacobson's Six Functions
43:53 - Chapter 7. Metalanguage and Poetic Function

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق