الوسائل السهلة لتعلم اللغة الكردية Kurdish بشكل سريع وسهل ويسير

الجمعة، 6 أبريل 2012

تعلم اللغة الكردية Kurdish يجب أن يكون ممتعا, وهذا بالضبط ما تفتقر إليه الكتب المدرسية. هذا ما جعلني شخصيا ابتعد وأتجنب الكتب المدرسية عندما كنت أتعلم اللغة الكردية Kurdish كمبتدئ. لم تكن هذه الكتب ت…


تعلم اللغة الكردية Kurdish يجب أن يكون ممتعا, وهذا بالضبط ما تفتقر إليه الكتب المدرسية. هذا ما جعلني شخصيا ابتعد وأتجنب الكتب المدرسية عندما كنت أتعلم اللغة الكردية Kurdish كمبتدئ. لم تكن هذه الكتب تساعد على التعلم بل بالعكس تماما فهي تجعلك تكره موضوع تعلم الكردية Kurdish, هناك طرق أروع وأفضل لتعلم الكردية Kurdish تساعدك على التعلم وفي نفس الوقت تزرع في قلبك حب اللغة الكردية Kurdish. هذه هي أهم الطرق الممتعة والسهلة التي تساعد على تعلم الكردية Kurdish بمرح:

تجنب تعلم قواعد اللغة الكردية Kurdish: القواعد اللغوية طريقة فاشلة لتعلم اللغة الكردية Kurdish, القواعد يجب أن تعلم بعد إتقان المحادثة باللغة الكردية Kurdish وليس قبلها, لأن القواعد الكردية Kurdish تجعل الطالب يفكر في اللغة الكردية Kurdish بدلا من التفكير بها.

تعلم اللغة الكردية Kurdish بقراءة الكتب الممتعة: هناك الكثير من القصص والروايات الممتعة باللغة الكردية Kurdish, عليك بشراء هذه الكتب أو تحميلها مجانا من الانترنت. عادة ما تعتبر الروايات وسيلة لقضاء الوقت خارج العمل أو الدارسة, لكنها بكل تأكيد أفضل وسيلة لتعلم اللغة الكردية Kurdish.

تعلم اللغة الكردية Kurdish بمشاهدة الأفلام التي تحبها: غالبا ما نسمع على الراديو والتلفزيون نقدا للأفلام المكسيكية والتركية والأفلام عموما بدعوى أنها تافهة ومضيعة للوقت الخ. الآن هناك طريقة جيدة للاستفادة من هذه الأفلام, فلم تعد الأفلام مضيعة للوقت. بكل اختصار, قم بمشاهدة الأفلام باللغة الكردية Kurdish, هذا سوف يسمح لك بإنماء وتطوير مهاراتك في اللغة الكردية Kurdish بسرعة رهيبة.

تعلم اللغة الكردية Kurdish بمشاهدة الأفلام الوثائقية: الوثائقيات أو الأفلام الوثائقية هي ممتعة بكل تأكيد, من منا لم يشاهد أفلام وثائقية عن مصر القديمة أو عن الفضاء وحياة الحيوانات, كل هذه الأفلام تمتعنا وتزودنا بمعلومات لم نسمع بها من قبل, لكن هل فكرت يوما في أن بالإمكان تعلم اللغة الكردية Kurdish بشكل أفضل وأيسر وأسرع بمشاهدة هذه الأفلام الوثائقية باللغة الكردية Kurdish؟ نعم يمكنك أن تعمق من فهمك للعالم الطبيعي وللتاريخ والجغرافيا وفي نفس الوقت أن تتعلم عن اللغة الكردية Kurdish وتتقن التحدث ومهارات الاستماع بالكردية Kurdish.

في الختام أريد أن أؤكد على أهمية المتعة والمرح في تعلم اللغة الكردية Kurdish, فأشد أعداء العلم والتعلم هو الممل والتعب وعدم الاهتمام, فأن وجدت طريقة تتعلم بها  الكردية Kurdish وتستفيد وفي نفس الوقت تشعر بالمرح والمتعة والتشويق فأنت في طريقك إلى أن تكون متقنا وفصيحا في الكردية Kurdish.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق