أريد أن أتعلم التحدث بالانجليزية ومصطلحات وكلمات عن English travel vocabulary السفر

الأحد، 22 أبريل 2012

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن English travel vocabulary السفر , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن English travel vocabulary السفر , كما سوف تتعلم الكلما…

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن English travel vocabulary السفر , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن English travel vocabulary السفر , كما سوف تتعلم الكلمات والجمل والعبارات الانجليزية الاصطلاحية المستخدمة في محادثات English travel vocabulary السفر , تعلم تقنيات وأساليب التحدث باللغة الانجليزية الأمريكية عن English travel vocabulary السفر بالصوت والصورة. أسهل طريقة لمحادثة بسيطة وقصيرة بالانجليزية في موضوع English travel vocabulary السفر, سوف يساعدك هذا الكورس المجاني الصوتي على إتقان أهم كلمات وعبارات الانجليزية للاستعمال في الكلام عن English travel vocabulary السفر, تعليم وتعلم الانجليزية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين, تحميل محادثات وحوار في اللغة الانجليزية بالمجان, تعلم الفصاحة في الانجليزية بسرعة وسهولة مع المحادثات الصوتية.


Learn some specific English travel vocabulary that you can use on your next trip. In this advanced English lesson you will see two colleagues talking about the travel plans of one of their nieces. The girl is having some difficulty getting her trip arranged. You will learn some common vocabulary for talking about your travel plans.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق