محادثة مسموعة باللغة الفرنسية عن قيادة و سياقة وتأجير وكراء السيارة Driving على فيديو

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن قيادة و سياقة وتأجير وكراء السيارة Driving , داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن قيادة و سياقة وتأجير وك…


تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن قيادة و سياقة وتأجير وكراء السيارة Driving, داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن قيادة و سياقة وتأجير وكراء السيارة Driving, أهم طرق ووسائل مناقشة ودراسة بالفرنسية, تعليم محادثة عن قيادة و سياقة وتأجير وكراء السيارة Driving في الفرنسية, حوار أو ديالوج باللغة الفرنسية لتعلم كيفية نطق اللغة الفرنسية, تعلم اللغة الفرنسية بسرعة, تعليم محادثة مع الكتابة والصوت عن قيادة و سياقة وتأجير وكراء السيارة Driving في اللغة الفرنسية,  أسهل وأبسط طرق تعلم اللغة الفرنسية من النت وأفضل من السكايب, دراسة وتعليم الفرنسية عبر الكورسات الصوتية المجانية لجميع المبتدئيين والمتوسطين. في هذا الموقع سوف تتقن الفرنسية بسرعة وسهولة وسيكون بمقدورك التحدث مثل الناطقين باللغة الفرنسية كلغة أم.



French grammar قواعد اللغة الفرنسية
French grammar shares several notable features with most other Romance languages, including:

the loss of Latin's declensions
only two grammatical genders
the development of grammatical articles from Latin demonstratives
new tenses formed from auxiliaries

French declarative word order is subject–verb–object, although if the object is a pronoun, it precedes the verb. Some types of sentences allow for or require different word orders, in particular inversion of the subject and verb like "Parlez-vous français ?" when asking a question rather than just "Vous parlez français ?" Both questions mean the same thing, however, a rising inflection is always used on both of them whenever asking a question, especially on the second one. Specifically, the first translates into, "Do you speak French?" while the second one is literally just: "You speak French?"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق