محادثة مسموعة باللغة الفرنسية عن celebrating Christmas الاحتفال بعيد الميلاد على فيديو

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن celebrating Christmas   الاحتفال بعيد الميلاد, داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن celebrating Christmas …


تحميل محادثة فيديو بالفرنسية عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد, داونلود حوار بالفرنسية لتعليم النطق بالكلمات والمصطلحات والعبارات الفرنسية التي تستعمل في التحدث عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد, أهم طرق ووسائل مناقشة ودراسة بالفرنسية, تعليم محادثة عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد في الفرنسية, حوار أو ديالوج باللغة الفرنسية لتعلم كيفية نطق اللغة الفرنسية, تعلم اللغة الفرنسية بسرعة, تعليم محادثة مع الكتابة والصوت عن celebrating Christmas  الاحتفال بعيد الميلاد في اللغة الفرنسية,  أسهل وأبسط طرق تعلم اللغة الفرنسية من النت وأفضل من السكايب, دراسة وتعليم الفرنسية عبر الكورسات الصوتية المجانية لجميع المبتدئيين والمتوسطين. في هذا الموقع سوف تتقن الفرنسية بسرعة وسهولة وسيكون بمقدورك التحدث مثل الناطقين باللغة الفرنسية كلغة أم.

A French conversation about celebrating Christmas in England and in France.

It can be tough picking out mistakes in a conversation and learning what not to say. So, to help non-native speakers with their fluency, all mistakes are corrected in our videos.

Please don't hesitate to comment or get in touch with any queries and requests!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق