كيف تقوي اللغة الفارسية بسرعة

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

تعلم اللغة الفارسية قد يأخذ وقتا طويلا جدا, كما أن الكثير من الطلاب الذين يتعلمون اللغة الفارسية يستغرقون وقتا طويلا لتعلم مهارات أساسية يجب تعلمها في اقل وقت ممكن, لهذا وجب إتباع طريقة سريعة وفعالة …


تعلم اللغة الفارسية قد يأخذ وقتا طويلا جدا, كما أن الكثير من الطلاب الذين يتعلمون اللغة الفارسية يستغرقون وقتا طويلا لتعلم مهارات أساسية يجب تعلمها في اقل وقت ممكن, لهذا وجب إتباع طريقة سريعة وفعالة في تعلم اللغة الفارسية وتقوية مستواك في أغلب مهاراتها في اقل وقت ممكن, لان التعلم دون إتباع طريق واضح ودون هدف محدد لن يوصلك إلى أي نتيجة مرضية في تعلم اللغة الفارسية. في هذا المقال سوف أناقش بعض الطرق الفعالة في تقوية اللغة الفارسية بسرعة.

تقوية اللغة الفارسية بالقراءة المستمر: القراءة المستمر تعني القراءة اليومية لمدة محددة من الزمن باللغة الفارسية, وهذا لا يتعلق أبدا بما تقرأه ما دمت تقرا يوميا, عليك أن تخصص وقتا محددا للقراءة بعد رجوعك من العمل أو عندما تنتهي من الدراسة, القراءة باللغة الفارسية سوف تقوي الارتباطات بين الخلايا العصبية في دماغك المكلفة بتخزين المعلومات المتعقلة باللغة الفارسية, هذا سيسمح لك بتذكر المصطلحات والعبارات الفارسية التي سبق أن قرأتها أو تعلمتها في كتب اللغة الفارسية.

تقوية اللغة الفارسية بالاستماع: الاستماع هو الطريقة الوحيد الممكنة لتعلم اللغة بشكل طبيعي, القراءة هي الوسيلة لفهم ما تسمعه, عندما تقرأ مثلا كتابا باللغة الفارسية عن تاريخ فرنسا ثم تذهب بعد ذلك لتستمع لفيديو عن تاريخ فرنسا سوف تجد نفسك قادرا على فهم معظم الفيديو لأنك تعلم المصطلحات الفارسية التاريخية والكلمات المختلفة التي تتعلق بتاريخ فرنسا, لكن ما ستتعلمه من الاستماع ليس هو الكلمات و المصطلحات لأن هذه أمور يمكن تعلمها عن طريق القراءة, ما ستتعلمه هو النغم والنطق الصحيح في اللغة الفارسية بالإضافة إلى إيقاع اللغة الفارسية.

تقوية اللغة الفارسية بالكتابة: الكتابة هي من أفضل وسائل تقوية مستواك في الفارسية, الكتابة تجعلك ماهرا في التعبير عن أفكارك بوضوح بالفارسية, كما أنها تجعلك قادرا على تذكر الكلمات التي سبق أن تعلمتها من القراءة بالفارسية. لكي تتعلم الكتابة باللغة الفارسية لابد من الكتابة باستمرار, هناك مواقع تعلمك مناهج كتابة المقالات بالفارسية, ابحث على محرك البحث غوغل عن هذه المواقع وسوف تستفيد كثيرا بإذن الله.

تقوية اللغة الفارسية بالكلام: التحدث والكلام باللغة الفارسية هو شبيه بالكتابة نوعا ما فهو يعطيك الفرصة للتدرب على ما سبق أن تعلمتها من مهارات ومن كلمات ومصطلحات باللغة الفارسية. يمكنك أن تجد الكثير من الأصدقاء الراغبين في تعلم الكلام باللغة الفارسية على مواقع تبادل اللغة الأجنبية. هناك طريقة أخرى لتعلم اللغة الفارسية وتحسينها عن طريق الكلام, هذه الطريقة سهلة وبسيطة وهي أن تتحدث مع نفسك باللغة الفارسية, على الرغم من أن هذه الفكر تبدوا مجنونة نوعا ما إلا أنها فعالة في تعلم اللغة الفارسية والتدرب على مهارات الكلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق