الأسرار الأربعة لإتقان اللغة الفارسية في أقصر وقت

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

تعلم اللغة الفارسية عملية ليس سهلة نوعا ما, لأنك بحاجة إلى تعلم الكثير من الأمور , فأنت تحتاج إلى حفظ الكلمات الفارسية وتعلم النطق وتعلم العبارات الاصطلاحية والقواعد اللغوية الخ. لكن مع إتباع الطريقة…


تعلم اللغة الفارسية عملية ليس سهلة نوعا ما, لأنك بحاجة إلى تعلم الكثير من الأمور , فأنت تحتاج إلى حفظ الكلمات الفارسية وتعلم النطق وتعلم العبارات الاصطلاحية والقواعد اللغوية الخ. لكن مع إتباع الطريقة الصحيحة فأنت ستتعلم اللغة الفارسية في أقصر وقت كما أنك سوف تتقنها اتقانا كاملا, هذه هي الأسرار الأربعة لإتقان اللغة الفارسية في أقصر وقت ممكن:

لا تتعلم القواعد اللغوية الفارسية: القواعد الانجليزي ليست أمرا ضروريا لكي تتحدث باللغة الفارسية بسهولة وسرعة, لأنك القواعد على العكس سوف تجعلك تتحدث الفارسية ببطء وبطريقة غير طبيعية.

لا تحاول أن تتحدث اللغة الفارسية في الستة أشهر الأولى: هل شاهدت كيف يتعلم الأطفال اللغة؟ الأطفال لا يتحدثون أبدا في الشهور الأولى, بل يستمعون فقط, فهم يلتقطون كل ما يقول الناس من حولهم , وبعد مدة من الاستماع الطويل للغة يبدءون بتعلم الكلام. هكذا يجب عليك أن تتعلم اللغة الفارسية بالاستماع الدءوب والطويل للمحتوى باللغة الفارسية.

قراءة الكثير من الكتب والروايات باللغة الفارسية: عليك أن تقرأ الكثير من الكتب الفارسية, هذا سوف يساعدك على تعلم وتكوين حصيلة لغوية كبيرة وضخمة جدا, قم بقراءة الكتب المشوقة مثل روايات الحب وروايات التحري والقصص البوليسية.

مشاهدة الأفلام باللغة الفارسية: إن كنت ترغب في تعلم الحديث باللغة الفارسية كأهلها عليك أن تستمع لناطقين بالفارسية كلغة أم وهم يتحدثون, ولا توجد طريقة أفضل من مشاهدة الأفلام باللغة الفارسية, قم بالبحث على موقع يوتوب فستجد مقاطع للأفلام باللغة الفارسية أو عليك بشراء الأفلام من موقع أمازون, لا تكتفي بمشاهدة الفيلم لمرة واحدة, بل شاهد الفيلم الفارسية مرات متعددة, هكذا سوف تتعلم وتستطبن جميع الكلمات والمصطلحات الموجودة بالفيلم , كما أنك سوف تتعلم نطق ولكنة اللغة الفارسية الصحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق