الثلاثاء، 3 أبريل، 2012

كيف تقوي اللغة السويدية بسرعة


تعلم اللغة السويدية قد يأخذ وقتا طويلا جدا, كما أن الكثير من الطلاب الذين يتعلمون اللغة السويدية يستغرقون وقتا طويلا لتعلم مهارات أساسية يجب تعلمها في اقل وقت ممكن, لهذا وجب إتباع طريقة سريعة وفعالة في تعلم اللغة السويدية وتقوية مستواك في أغلب مهاراتها في اقل وقت ممكن, لان التعلم دون إتباع طريق واضح ودون هدف محدد لن يوصلك إلى أي نتيجة مرضية في تعلم اللغة السويدية. في هذا المقال سوف أناقش بعض الطرق الفعالة في تقوية اللغة السويدية بسرعة.

تقوية اللغة السويدية بالقراءة المستمر: القراءة المستمر تعني القراءة اليومية لمدة محددة من الزمن باللغة السويدية, وهذا لا يتعلق أبدا بما تقرأه ما دمت تقرا يوميا, عليك أن تخصص وقتا محددا للقراءة بعد رجوعك من العمل أو عندما تنتهي من الدراسة, القراءة باللغة السويدية سوف تقوي الارتباطات بين الخلايا العصبية في دماغك المكلفة بتخزين المعلومات المتعقلة باللغة السويدية, هذا سيسمح لك بتذكر المصطلحات والعبارات السويدية التي سبق أن قرأتها أو تعلمتها في كتب اللغة السويدية.

تقوية اللغة السويدية بالاستماع: الاستماع هو الطريقة الوحيد الممكنة لتعلم اللغة بشكل طبيعي, القراءة هي الوسيلة لفهم ما تسمعه, عندما تقرأ مثلا كتابا باللغة السويدية عن تاريخ فرنسا ثم تذهب بعد ذلك لتستمع لفيديو عن تاريخ فرنسا سوف تجد نفسك قادرا على فهم معظم الفيديو لأنك تعلم المصطلحات السويدية التاريخية والكلمات المختلفة التي تتعلق بتاريخ فرنسا, لكن ما ستتعلمه من الاستماع ليس هو الكلمات و المصطلحات لأن هذه أمور يمكن تعلمها عن طريق القراءة, ما ستتعلمه هو النغم والنطق الصحيح في اللغة السويدية بالإضافة إلى إيقاع اللغة السويدية.

تقوية اللغة السويدية بالكتابة: الكتابة هي من أفضل وسائل تقوية مستواك في السويدية, الكتابة تجعلك ماهرا في التعبير عن أفكارك بوضوح بالسويدية, كما أنها تجعلك قادرا على تذكر الكلمات التي سبق أن تعلمتها من القراءة بالسويدية. لكي تتعلم الكتابة باللغة السويدية لابد من الكتابة باستمرار, هناك مواقع تعلمك مناهج كتابة المقالات بالسويدية, ابحث على محرك البحث غوغل عن هذه المواقع وسوف تستفيد كثيرا بإذن الله.

تقوية اللغة السويدية بالكلام: التحدث والكلام باللغة السويدية هو شبيه بالكتابة نوعا ما فهو يعطيك الفرصة للتدرب على ما سبق أن تعلمتها من مهارات ومن كلمات ومصطلحات باللغة السويدية. يمكنك أن تجد الكثير من الأصدقاء الراغبين في تعلم الكلام باللغة السويدية على مواقع تبادل اللغة الأجنبية. هناك طريقة أخرى لتعلم اللغة السويدية وتحسينها عن طريق الكلام, هذه الطريقة سهلة وبسيطة وهي أن تتحدث مع نفسك باللغة السويدية, على الرغم من أن هذه الفكر تبدوا مجنونة نوعا ما إلا أنها فعالة في تعلم اللغة السويدية والتدرب على مهارات الكلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق