أهم الوسائل لتعلم اللغة الأمازيغية/ البربرية في سرعة وبسهولة

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

The best ways to learn Berber/ tamazight/ amazigh easily and quickly Watch Berber/ tamazight/ amazigh DVDs rather than TV. It’s better to use something that you can watch over again to catch…



The best ways to learn Berber/ tamazight/ amazigh easily and quickly

  1. Watch Berber/ tamazight/ amazigh DVDs rather than TV. It’s better to use something that you can watch over again to catch information you might have missed the first time, this will help you learn Berber/ tamazight/ amazigh more easily and quickly.
شاهد أقراص الدي في دي بالأمازيغية/ البربرية فهذا أفضل ممن مشاهدة التلفاز. لأنه من الأفضل استعمال المواد التي تستطيع مشاهدتها مرات متعددة لكي تحصل على المعلومات التي من الممكن أن تفوتك في المرة الأولى. هذا سوف يساعدك على تعلم اللغة الأمازيغية/ البربرية بسرعة وسهولة.
  1. Watching Berber/ tamazight/ amazigh TV only gives you the chance to hear something correctly first time. This is better for high level students. It can be great practice for speaking to native Berber/ tamazight/ amazigh speakers so you don’t have to ask them to repeat themselves, but if you want to learn Berber/ tamazight/ amazigh more easily and quickly you have to watch DVDs.
مشاهدة التلفاز باللغة الأمازيغية/ البربرية يعطيك فرصة واحدة لاستماع للغة الأمازيغية/ البربرية الصحيحة. وهذا يصلح فقط للمتقدمين في اللغة الأمازيغية/ البربرية. وهذا سيساعد في تكوين مهارات الكلام مع الناطقين بالأمازيغية/ البربرية كلغة أم لأنك لن تكون مضطرا أن تطلب منهم أن يعيدوا كلامهم مرة أخرى. لكن من المهم أن تعرف بأن مشاهدة أقراص الدي في دي هي طريقة أسرع في تعلم اللغة الأمازيغية/ البربرية كما أنه أكثر سهولة.
  1. Read Berber/ tamazight/ amazigh graded readers. These books are especially written for your level. Read a whole novel. You can do it! You’ll feel great afterwards and you will improve your Berber/ tamazight/ amazigh fast and deeply.
قم بقراءة القصص الأمازيغية/ البربرية المتدرجة, هذه القصص مكتوبة بالخصوص لمستواك, قم بقراءة الرواية كاملة. يمكنك القيام بذلك. سوف تحسن بتقدمك السريع في تعلم اللغة الأمازيغية/ البربرية بالقيام بهذا كما أنك سوف تتعلم بعمق وبسهولة أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق