أريد أن أتعلم التحدث بالانجليزية ومصطلحات وكلمات عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل

الأحد، 22 أبريل 2012

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل , كما سوف …

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل , كما سوف تتعلم الكلمات والجمل والعبارات الانجليزية الاصطلاحية المستخدمة في محادثات الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل , تعلم تقنيات وأساليب التحدث باللغة الانجليزية الأمريكية عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل بالصوت والصورة. أسهل طريقة لمحادثة بسيطة وقصيرة بالانجليزية في موضوع الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل, سوف يساعدك هذا الكورس المجاني الصوتي على إتقان أهم كلمات وعبارات الانجليزية للاستعمال في الكلام عن الاستعداد للعمل/ رب العمل/ رئيس العمل, تعليم وتعلم الانجليزية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين, تحميل محادثات وحوار في اللغة الانجليزية بالمجان, تعلم الفصاحة في الانجليزية بسرعة وسهولة مع المحادثات الصوتية.


Talking to your manager in English

Does your boss speak a different language than you do? If so, you're probably already talking to your boss in English every day. Even if your boss speaks your language, you may find yourself talking to her in English at a meeting with foreign colleagues or business partners. It's important to always give your boss a good impression of your professional skills, including your English skills. Learn how to make a lasting impression on your boss with these English lessons.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق